أردرويد

هواوي تطرح هاتف Honor 6X في الأسواق العالمية بشكلٍ رسميّ

قامت شركة هواوي سابقًا بالإعلان عن هاتفها الذكيّ الجديد Honor 6X الذي يعتبر من أفضل الصفقات بمجال الأجهزة منخفضة الكلفة، نظرًا للمواصفات العتادية المتميزة التي يمتلكها وسعره المنخفض. الآن، أعلنت هواوي عن بدء طرح الهاتف الجديد في الأسواق العالمية مع تحديد سعره.

الهاتف يمتلك تشكيلة من المواصفات المتميزة، مثل شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مزودة بطبقة حماية زجاجية من نوع 2.5D Glass، مع تضمينه بشريحة Kirin 655 من هواوي وذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 أو 64 غيغابايت، فضلًا عن كاميرتين خلفيتين وحساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز وبطارية كبيرة بسعة 3340 ميللي آمبير/ساعي.

بالنسبة للسعر، طرحت هواوي الهاتف الجديد في الأسواق العالمية بسعرٍ قدره 249 دولار أمريكيّ بالنسبة لنسخة 3 غيغابايت RAM و 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، وبسعرٍ قدره 299 دولار أمريكيّ بالنسبة لنسخة 4 غيغابايت RAM و 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

بالنسبة للأسواق التي سيتوفر فيها الهاتف حاليًا، فهي تضم فرنسا، روسيا، ألمانيا، إيطاليا، المملكة المتحدة، إسبانيا، هولندا، الولايات المتحدة. الأسواق العربية التي سيتوفر فيها الهاتف هي المملكة العربية السعودية والإمارات، وستقوم هواوي بطرحه في المزيد من الأسواق خلال الفترة المقبلة.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا