هواوي تطرح نسخة جديدة من Mate 9 مع ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت

قامت شركة هواوي – بصمت وبدون أي ضجة – بطرح نسخةٍ جديدة من هاتفها الرائد Mate 9 مع ذاكرةٍ عشوائية أكبر ومساحة تخزين أعلى، حيث يتوفر الآن نسخة جديدة من الهاتف مع 6 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت.

عندما قامت هواوي بالكشف عن Mate 9، تم طرح الهاتف بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، وتم طرح الإصدار الخاص Porsche Design الذي يأتي بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 256 غيغابايت، وأخيرًا قامت الشركة بطرح هاتف Mate 9 Pro في الصين مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت.

ما نتحدث عنه الآن هو النسخة القياسية من Mate 9، التي يبدو أنها أصبت تتضمن نموذجًا يمتلك ذاكرة عشوائية أعلى بسعة 6 غيغابايت، حيث ذكر موقع GizmoChina أن هذه النسخة من الهاتف أصبحت متوفرة على العديد من المتاجر الإلكترونية، حيث لا تختلف هذه النسخة عن نسخة Mate 9 القياسية إلا بسعة الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية.

لا يوجد سعر محدد لهذه النسخة، ففي حين يبلغ سعر النسخة القياسية من هاتف Mate 9 حوالي 699 دولار أمريكيّ، تم وضع أسعار مختلفة للنسخة الجديدة التي تمتلك ذاكرة 6 غيغابايت، ووصلت في بعض المتاجر لـ 850 دولار أمريكيّ.

لا يوجد حاليًا أي معلومات عن توفر هذه النسخة في الأسواق، أو إن كانت هواوي ستقوم بالإعلان عنها بشكلٍ رسميّ.

المصدر1، المصدر2

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

عبدالرحمن يقول:

أسعار هواوي أصبحت مبالغة…

Hamadi يقول:

طيب ايش اسم النسخه الجديده وما هي الاسواق التي متوفر فيها الهاتف

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *