هواوي تطرح الهاتف الذكي Huawei Mate SE

هواوي تطرح هاتفها الجديد Huawei Mate SE في الولايات المتحدة بتصميم يتضمن شاشة طويلة مع حواف جانبية رقيقة، وبسعر يصل إلى 230 دولار.

خلال العام الماضي أطلقت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي هاتفها الذكي Honor 7X، والذي يباع حاليًا في سوق الولايات المتحدة بنسخة 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع تواجد نسخة 4 غيغابايت في أسواق أخرى.

وبصرف النظر عن كونها العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية في الصين، فإن هواوي تواصل نموها من خلال زيادة وجودها ضمن الأسواق الغربية، جنبًا إلى جنب مع استحواذ العلامة التجارية التابعة لها Honor على جزء كبير من أسواق أخرى مثل السوق الهندية والسوق الجنوب شرق آسيوية.

ويبدو أن هواوي تضع عينها على السوق الأمريكية، إذ قامت في وقت سابق بطرح هاتفي Mate 10 Pro و Mate 10 Porsche Design في هذه السوق، والآن تعمد إلى توفير هاتف جديد مخصص للولايات المتحدة يحمل اسم Huawei Mate SE، وبسعر يصل إلى 230 دولار امريكي، على أن يباع في متاجر التجزئة الكبرى مثل أمازون و Best Buy و B&H، وبخيارات لونية هي الرمادي أو الذهبي.

وبالحديث عن المواصفات، فإن جهاز Huawei Mate SE يأتي بتصميم يتضمن شاشة طويلة بقياس 5.93 إنش ودقة 1080×2160 بيكسل تدعم نسبة العرض 18:9 مع حواف جانبية رقيقة، ومعالج HiSilicon Kirin 659 ثماني الأنوية بتردد 2.3 غيغاهيرتز، مع شريحة الرسوميات Mali T830-MP2، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.

بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+2 ميغابيكسل مع فلاش ليد LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية والمكالمات الفيديوية، وبطارية بسعة 3340 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع عبر منفذ microUSB تدعي هواوي أنها تقدم ما يصل إلى 21 ساعة من وقت الكلام، مع أندرويد 7 نوغا وواجهة المستخدم Emotion UI 5.1، ودعم لشريحتي سيم Dual SIM.

المصدر (1)، المصدر (2)، المصدر (3)

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.