هواوي تضيف 5 هواتف أخرى إلى برنامج اختبار أندرويد 9 باي

أعلنت شركة جوجل في 6 آب/أغسطس الجاري عن إطلاق النسخة النهائية من نظام أندرويد 9 باي، ليبدأ مستخدمو الهواتف الذكية حول العالم ترقب وصول التحديث إلى أجهزتهم.

ثم أكد مسؤول لدى شركة هواوي أن فريق مطوري الشركة بدأوا اختبار تحديث أندرويد 9 باي على أربعة هواتف من هواتف الشركة وهي Huawei Mate 10 Pro، و Huawei P20، و Honor 10، و Honor V10.

والآن أضافت الشركة الصينية خمسة من هواتفها إلى قائمة الأجهزة المختبرة، وهي Huawei Mate 10، و Huawei Mate 10 Prosche Design، و Mate RS Porsche Desgin، و Huawei P20 Pro، و Honor Play.

وبذلك يصبح عدد هواتف هواوي التي تستعد للحصول على تحديث أندرويد 9 باي تسعة أجهزة، وتنبه الشركة إلى أن البرنامج ليس ثابتًا في هذه المرحلة لذا قد يسبب بعض المشكلات لتطبيقات الطرف الثالث، واستنزاف البطارية.

ويتطلب التحديث أن يكون المستخدم قد حصل على صلاحيات الجذر Root، كما يحتاج إلى ما لا يقل عن 6 غيغابايت من مساحة الجهاز، وهي الآن تبحث عن 2,000 مستخدم لاختبار التحديث على أجهزتهم، على أن يحصل 200 منهم على التحديث مطلع شهر أيلول/سبتمبر المقبل والباقي في وقت لاحق من الشهر.

هل تملك أحد الهواتف الموجودة في القائمة؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. خالد راجح يقول

    امتلك ميت 10 برو جهاز رائع جدا جدا وأيضا هونر 9 للامانه حسب تجربتي أفضل أداء أجهزة استخدمتها… أفضل من السامسونج والايفون…

  2. taha al durazi يقول

    huawei p20 lite ماراح يحصل على التحديث؟؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.