هواوي تحدد يوم 18 يوليو موعدًا للإعلان عن هاتف Nova 3 وسوارها الإلكتروني TalkBandB5

بدأت شركة هواوي قبل سنتين سلسلة جديدة من الهواتف الذكية باسم Nova، فأعلنت خلال معرض IFA 2016 مطلع شهر أيلول/سبتمبر 2016 في برلين عن هاتفي Nova و Nova Plus، ثم أعلنت أواخر شهر أيار/مايو 2017 عن هاتفي Nova 2 و Nova 2 Plus.

وقبل أيام نشرت شركة هواوي صورة تشويقية لهاتف الجيل الثالث من السلسلة، Nova 3، وها هي تنشر صورًا جديدةً تحدد فيها الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف، الذي سيكون في 18 تموز/يوليو الجاري.

وكما الصور السابقة، تُظهر الصور الجديدة أن هاتف Nova 3 آتٍ مع شاشة طويلة ذات نتوء، إضافة إلى كاميرتين أمامتين. وعلى ظهره نرى كاميرا خلفية مزدوجة وحساس بصمة، وعبارة AI Camera، في إشارة إلى قدرات الذكاء الاصطناعي التي توفرها الكاميرا.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فقد ظهر على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA أن الهاتف سوف يضم معالجًا ثماني النوى بتردد 2.3 جيجاهرتز، إضافةً إلى شاشة بقياس 6.3 بوصات ودقة 2340×1080 بكسلًا. وسوف يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايتًا.

أما الكاميرا الخلفية، فستكون الرئيسية منها بدقة 16 ميجابكسلًا، والثانوية بدقة 24 ميجابكسلًا. أما الكاميرا الأمامية فستكون الأولى بدقة 24 ميجابكسلًا والأخرى بدقة 2 ميجابكسل. هذا وسوف تأتي البطارية بسعة 3,650 ميلي أمبيرًا/ساعة.

وعلى نحو منفصل، نشرت هواوي صورة تشويقية لسوارها الإلكتروني TalkBand B5 الذي تعتزم الإعلان عنه يوم 18 تموز/يوليو أيضًا.

ما رأيك بسلسلة هواتف Nova من هواوي؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصادر: 1، 2

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Star يقول

    انا ماخذه هواوي نوفا ثري و الله جميل و يستحق التجربه، انصح فيه و تصوير الكاميرا الاماميه رائع جدا ❤️❤️❤️❤️

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.