هواوي تجلب نسخة أندرويد باي 9.0 التجريبية إلى P20 وP20 Pro .. النسخة النهائية قادمة خلال أسبوعين

التحديث الجديد يحمل رقم البناء CLT-L09C432E5R1P7 ويجلب معه النسخة التجريبية لنظام أندرويد باي 9.0 لهواتف P20 Pro وبعض هواتف P20 والتي تحمل رقم الموديل EML-L09 وCLT-L09 على الترتيب.

تتحدّث بعض التقارير منذ يوم أمس إلى أنّ هواوي بدأت بالفعل جلب نظام أندرويد باي 9.0 إلى هواتفها الرائدة من طراز P20 وP20 Pro في القارة الأوروبية، وفي حين أنّ عدد المُستخدمين الذين حصلوا على التحديث الجديد ما زال مجهولاً فإنّ نظام التشغيل ما زال في نسخة الـ Beta على أن تصل النسخة النهائية ابتداءاً من يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

من المُفترض أن يحمل التحديث الجديد نفس المزايا التي جلبها إلى هاتف Mate 10 مثل الإصدار الأخير من واجهة هواوي EMUI 9.0 وتقنية GPU Turbo وميّزة HiVision.

الجدير بالذكر أنّ Huawei Mate 10 هو أول هاتف ذكي من هواوي حصل على أندرويد باي 9.0، ورغم أنّ الشركة الصينية لم تُعلن عن هذا الأمر بشكل رسمي إلّا أنّ العديد من المُستخدمين أكّدوا أنّهم حصلوا على نسخة نظام تشغيل أندرويد الأخيرة.

على أيّة حال، إذا كنت تملك أحد هذين الهاتفين فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديث بشكل يدوي.

مصدر The Android Soul
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. محمد يقول

    الخبر قديم وانتوا توكم تكتبونه موقعهم صاير ضعيف واخبارة قليله وفوق هذا تنكتب متاخر بتخسرون قراء كثير مع وجود ماقع اخبارية نشطة اكثر منكم

  2. amrelshayb يقول

    هل يوجد تحديث لميت 10 لايت

  3. عبدالعزيز يقول

    هل يوجد تحديث لهواوي ميت 10 لايت في مصر الان

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.