هواوي تجلب أندرويد باي 9.0 إلى هاتف Mate 10

التحديث الجديد يحمل رقم البناء ALPL29900108 ويبلغ حجمه 3.94 غيغابايت، وهو مُتاح في حالياً في أوروبا على أن يصل إلى المزيد من المُستخدمين خلال الأيّام أو الأسابيع القليلة القادمة.

أكّد العديد من المُستخدمين في دول الاتحاد الأوروبي أنّ هواتفها الذكية من طراز Huawei Mate 10 بدأت بالحصول على تحديث هوائي جديد OTA يجلب معه نسخة نظام أندرويد باي وفق واجهة EMUI 9. الأمر الجدير بالذكر حيال هذا التحديث أنّه يأتي بحجم يبلغ نحو 4 غيغابايت، ومن غير المعلوم فيما إذا كان يتضمّن باقة التصحيح الأمني.

بذلك يكون Mate 10 هو ثالث هاتف ذكي من هواوي يحصل على أندرويد باي بعد Mate 10 Pro وP20 Pro على أن يصل إلى المزيد من الهواتف خلال الفترة المُقبلة.

على أيّة حال، إذا كنت تملك Huawei Mate 10 فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديث بشكل يدوي. أمّا إذا حصلت على أندرويد باي فشاركنا تجربتك في التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. طارق يقول

    انا معي P20 برو ولم يصل لي شيء الى الان من السعودية ارجو الافادة هل وصل للجميع ومتى سيصل تقريبيا

  2. محمود يقول

    انا معي بي 20 برو ولم يصل شئ

  3. Surface Pro يقول

    احلى الاخبار .مبروك اصحاب الميت

  4. asem يقول

    طيب سؤال بي 10خلاص مافيه تحديثات

  5. Ahmed يقول

    معاي ميت 10 برو ولهلا ما وصل اشي لسا 8.0.0 🤔 شو بكون السبب الدولة مثلا.؟

  6. Yasser Saleh يقول

    جهازى huawei mate 10 و بالفعل وصلنى التحديث الى اندرويد 9 .. لكن الحقيقه فيه مشكله كبيره ظهرت بعد تنصيب الاندرويد 9 .. كل مكالمه صادره او وارده الى الجهاز الجهاز يعتبرها مكالمتين .!!؟؟ يعنى لما اتصل بحد ينهى الاتصال من نفسه و يعيد الاتصال مره اخرى من تلقاء نفسه .. و لما استقبل مكالمه تجيلى مرتين .. مره ارد عليها و مره اخرى على الانتظار .. و يهنح الجهاز ..!!؟؟ مشكله كبيره ظهرت عندى .. و ساتوجهق قريبا الى اقرب مركز خدمه هواوى لايجاد حل .. و لو حد يقدر يفيدنى فى حلها يبقا جزاه الله كل خير .. شكرا

  7. ابو عبدالله يقول

    انا من السعوديه معي جهاز ميت ١٠ كنت افتخر بقوه نظام جهازي وسرعته بعدتنصيب التحدث الاخير ٩.اختلف الجهاز والتعليق فيه كثير وبطئ جدا. اضطر احيانا لإغلاق الجهاز وأعاده تشغيله تحديث سئ للغايه لا انصح تنصيبه بتاتا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.