هواوي تؤكد موعد الإطلاق الرسميّ لهاتف Mate 10 مع تحديد المعالج الذي سيمتلكه

قامت شركة هواوي الصينية سابقًا بالتشويق لحدثٍ ستقوم باستضافته في مدينة ميونيخ الألمانية وفي حين أنها لم تحدد مضمونه، فإننا كنا على يقين أنه سيكون موعد طرح الهاتف الرائد المقبل Mate 10، لتعود اليوم الشركة وتؤكد ذلك مع تحديد المعالج الذي سيحمله.

التأكيد جاء عبر تغريدةٍ على موقع تويتر والذي تضمن تاريخ الكشف عن الهاتف والذي سيكون يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مع توقع امتلاكه لشاشةٍ تغطي معظم واجهته الأمامية كما تظهر الصورة المرفقة بالإعلان:

لم تكتفِ هواوي بتأكيد موعد طرح هاتفها الرائد، بل أكدت أيضًا نوع شريحة المعالجة الذي سيستخدمها، والتي ستكون Kirin 970 التي كشفت عنها قبل بضعة أيام بتطويراتٍ جديدة مثل إضافة وحدة معالجة عصبونية NPU مع استخدام تقنية تصنيع بدقة 10 نانومتر.

فيما يتعلق بالميزات الأخرى التي سيمتلكها الهاتف، فإننا نعلم أنه سيأتي مع كاميرتين خلفيتين مصنعتين بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية، مع تسريباتٍ حول شاشةٍ كبيرة بقياس 6.1 إنش تغطي معظم الواجهة الأمامية، فيما تبقى المواصفات الخاصة بالذواكر ومساحة التخزين غير مؤكدة حتى الآن.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. ،KINGS يقول

    لو يستخدمون أندرويد خام سأشتريه

    1. قرناطا فاشلا يقول

      كس أمها من شركة ?

      1. Yasser Al-Tamimi يقول

        مافي رقابه ع التعليقات !!!

  2. Yasser Al-Tamimi يقول

    بشتري واحد من هالتلفونات بعد المقارنة الفعلية بينهم
    Note 8
    LG V30
    Mate 10

  3. رامي يقول

    ماذا يعني هذا المعالج هل يعادل سنابدراغون 835 او يتفوق او يقل عنه . كيف للمستخدم ان يشتري هاتفا لا يعرف قوة ومتانة (هاردوير) الجهاز ومكوناته . هل عليه البحث في النت قبل الشراء والتمحص والدراسة انه ليس كيس بطاطا وخلاص

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.