أردرويد
هوامي

هوامي تكشف عن نسختين من ساعتها الذكية Amazfit Pace 2

هوامي تكشف عن نسخة راقية ونسخة رياضية من ساعتها الذكية Amazfit Pace 2.

في العام الماضي أطلقت شركة هوامي Huami، وهي علامة تجارية فرعية من شركة شاومي Xiaomi، الجيل الأول من ساعاتها الذكية Amazfit Pace رخيصة الثمن المتضمنة ميزة النظام العالمي لتحديد المواقع.

ويبدو بأن شاومي تتطلع إلى زيادة حصتها السوقية في مجال صناعة الأجهزة القابلة للارتداء من خلال إعلان العلامة التجارية التابعة لها عن اثنتين من الساعات الذكية الجديدة هي Amazfit Pace 2 وAmazfit Pace 2S.

الساعة الذكية الأكثر تميزًا هي Amazfit Pace 2S، والتي تتميز بشاشة مغطاة بطبقة من زجاج الياقوت المضاد للكسر وحزام من الجلد وحواف من السيراميك، إلا أنها تفتقد إلى نظام تحديد المواقع العالمي المدمج وجهاز استشعار معدل ضربات القلب.

بينما تأتي ساعة Amazfit Pace 2 بأحزمة مطاطية، ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج، وجهاز استشعار معدل ضربات القلب، وتدعم 11 نوع مختلف من النشاطات ابتداًء بالجري الداخلي ووصولًا إلى السباحة في المياه المفتوحة.

الساعات تتميز بمقاومتها للمياه ومقاومة للمياه وفق معيار 5 ATM مع أزرار 316L من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع معالج ثنائي الأنوية بتردد 1.2 غيغاهيرتز، و512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما أنها تمتلك شاشة تعمل باللمس من مقاس 1.34 إنش وبدقة 320×300 بيكسل، مع 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 280 ميلي أمبير تستمر بالعمل لمدة 35 ساعة على شحنة واحدة.

وبالنسبة للتكلفة فإن سعر النسخة الرياضية من الساعة Amazfit Pace 2 حوالي 150 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر النسخة الراقية Amazfit Pace 2S حوالي 225 دولار أمريكي، وسوف يجري عرض الساعات ضمن معرض CES 2018.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: