Xperia XZ1

هواتف Xperia XZ1 و XZ و XZs و X Performance تحصل على تحديث مارس

سوني ترسل تحديث برمجي جديد لهواتف Xperia XZ1 و Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance يجلب معه نسخة شهر مارس من التحديثات الأمنية.

على الرغم من الصعوبات التي تعاني منها سوني فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية، إلا أنها ما تزال تعمل على توفير التحديثات الخاصة بنظام أندرويد خلال أسرع وقت ممكن.

والآن تبدأ الشركة إرسال تحديث برمجي جديد بحجم 320 ميغابايت، والذي يجلب معه رقم البناء Build Number 41.3.A.2.99 لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance بدلًا من رقم البناء Build Number 41.3.A.2.75، ويوفر لمستخدمي الأجهزة نسخة شهر مارس من التصحيحات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد.

كما بدأت سوني بإرسال تحديث برمجي جديد بحجم 224 ميغابايت، والذي يجلب معه رقم البناء Build Number 47.1.A.12.119 لهاتف Xperia XZ1 بدلًا من رقم البناء Build Number 47.1.A.12.75، بحيث يوفر هذا التحديث لمستخدمي الهاتف نسخة شهر مارس من التصحيحات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد.

ومن المقرر أن تتلقى أجهزة Xperia XZ1 Compact و XZ Premium نفس التحديث خلال وقت قصير جدًا، ويمكن لمستخدمي الأجهزة المذكورة التأكد من الحصول على التحديث البرمجي من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الجهاز ومن ثم تحديث النظام.

يُذكر أن جوجل أرسلت في وقت سابق من هذا الشهر التحديث الأمني لشهر مارس لأجهزة Pixel و Nexus المدعومة من قبلها بشكل مباشر، والذي يركز على إصلاح العيوب البرمجية.

المصدر (1)، المصدر (2)

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *