أردرويد

هواتف Pixel تحصل على أوّل تحديثٍ لها

بدأ هاتفا Pixel و Pixel XL باستقبال أوّل تحديث تصدره جوجل منذ طرحهما في الأسواق الشهر الماضي. وقد أعلنت شركة Verizon الأمريكية عن وصول التحديث للهواتف العاملة على شبكتها، لكن من المتوقع أن يصل التحديث أيضًا إلى النسخة العالمية المفتوحة من الهاتفين خلال الساعات القادمة.

بحسب شركة Verizon فإن التحديث يتضمن تحسينًا لتنبيهات الرسائل أثناء ربط الهاتف بالبلوتوث الخاص بالسيارة، وتحسينات في الأداء لنظارة الواقع الافتراضي Daydream View، وتحسينات تتعلق بإعداد ميزة الاتصال عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi Calling في الولايات المتحدة.

كما نرى لا توجد أية تغييرات أو إضافات كبيرة أو حتى متوسطة في هذا التحديث، لكن النقطة الأبرز هي تحسين أداء منصة Daydream View خاصة مع اقتراب موعد توفر النظارة في الأسواق المُنتظر في 10 تشرين الثاني/نوفمبر.

من المتوقع أن هذا يتضمن أيضًا التحديث الشهري لنوفمبر والذي حان موعده، لكن علينا انتظار الإعلان الرسمي من جوجل كي نعرف المزيد من التفاصيل.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • والله شي غريب مافي غير منسمع انو اجا تحديثات وانو اصدارات جوجل والنكزس بتتحدث اول باول قمت رحت جبت النكزس ٦p وبعدو لهلق ما اجا لا نوجا ولا نوتيلا هههه

    • لا يا شيخ؟! جميع تحديثات النيكسوس توصل أول بأول، ولجميع الأجهزة.

%d bloggers like this: