هواتف Galaxy S9 قد تأتي بتكلفة أكبر بالمقارنة مع Galaxy S8

أكدت سامسونج أنها تعتزم كشف النقاب عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

لقد أصبح من المعروف أن سامسونج تستعد لكشف النقاب عن هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+ في حدث Samsung Unpacked المزمع عقده بتاريخ 25 فبراير، أي قبل يوم واحد من إنطلاق الفعاليات الرسمية للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وذلك بعد سلسلة طويلة من التسريبات والشائعات المتعلقة بهذه الأجهزة الرائدة.

ويبدو أن التسريبات المتعلقة بهذه الهواتف لم ولن تنتهي حتى لحظة الإعلان عنها، والتي كان آخرها قيام المسرب الشهير Evan Blass بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر تتضمن الصور الصحفية للهواتف المرتقبة، مما كشف النقاب عن التصميم النهائي.

والآن، يطفو على السطح تقرير جديد صادر عن كوريا الجنوبية يوضح أن سامسونج سوف تفتح باب الطلبات المسبقة على الأجهزة لمدة أسبوع واحد في الفترة الواقعة بين 2 و 8 مارس ضمن كوريا الجنوبية.

كما يذكر التقرير أن تكلفة هذه الهواتف سوف تكون أعلى من سابقاتها، إذ يشير إلى أن التكلفة المتوقعة لهاتف Galaxy S9 قد تتراوح بين 890 و 930 دولار أمريكي في السوق المحلية، بالمقارنة مع تكلفة هاتف العام الماضي التي كانت 875 دولار أمريكي لنسخة 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

بينما تم في العام الماضي بيع هاتف Galaxy S8 في الولايات المتحدة بسعر 750 دولار أمريكي، وبالتالي فإن Galaxy S9 قد يصل إلى الولايات المتحدة مع زيادة في السعر بنسبة 10 في المئة، مما يعني أنه قد يباع بحوالي 800 دولار أمريكي.

تجدر الإشارة إلى أن المعلومات توضح أن هواتف Galaxy S9 و S9+ المنتظرة تتشابه إلى حد كبير مع هواتف العام الماضي، بحيث أنها تمتلك شاشات من نوع Super AMOLED بدقة 1440×2960 بيكسل وقياس 5.8 إنش و 6.2 إنش على التوالي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.