هواتف Galaxy S9 تدعم التصوير بسرعة 480fps ولكن لمدة أطول

يحل الوضع الجديد محل خيار 960 إطارًا في الثانية الموجود للوضع اليدوي، ومع ذلك فإن خيار 960 إطارًا في الثانية لا يزال متاحًا في الوضع التلقائي.

قد تكون على علم بأن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus من شركة سامسونج يوفران إمكانية تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة جدًا بمعدل 960 إطارًَا في الثانية، ولكن مستخدمًا على موقع Reddit اكتشف أن التحديث الأخير للهاتفين يجلب معه إمكانية التسجيل بمعدل 480 إطارًا في الثانية.

ويتيح وضع التصوير الجديد بمعدل 480 إطارًا في الثانية تسجيل فيديو مدته 0.4 ثانية، على أن تكون النتيجة النهائية فيديو مدته 12 ثانية بدقة 720 بكسلًا. ومع أن وضع 960 إطارًا في الثانية يسجل أيضًا الفيديو بدقة 720 بكسلًا، إلا أنه يسمح بتسجيل 0.2 ثانية فقط لينتج فيديو مدته 6 ثوانٍ.

أما عن الجديد في الأمر، فإن وضع 480 إطارًا في الثانية يستبدل وضع 960 إطارًا في الوضع اليدوي، أما الوضع الأخير فهو متاح في الوضع التلقائي فقط. لذا فإن المستخدمين الذي اعتادوا التصوير بسرعة 960 إطارًا في الثانية قد لا يعجبهم التغيير الجديد، إلا أنه قد يحظى بترحيب المستخدمين الذين تكفيهم سرعة 480 إطارًا في الثانية ولكنهم يريدون أطول مدة ممكنة.

تجدر الإشارة إلى أن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus يوفران أيضًا إمكانية التصوير بسرعة 240 إطارًا في الثانية، ولكن بدقة أكبر هي 1080 بكسلًا.

وفي خبر ذي صلة، يتضمن التحديث الجديد أيضًا التصحيح الأمني لشهر تموز/يوليو ويجعل ميزة الرموز التعبيرية للواقع المعزز AR Emojis أكثر ثباتًا.

ما رأيك بالتغيير الجديد من شركة سامسونج؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر Reddit
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ahmad Qattom يقول

    ليش ما الكم تطبيق على متجر جوجل؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.