هواتف Galaxy S9 تحقق أعلى التقييمات بحسب Consumer Reports

من الواضح أن مجلة تقارير المستهلك Consumer Reports تلعب دورًا كبيرًا في ساحة الهواتف الذكية المزدحمة كمؤسسة مستقلة غير ربحية متخصصة في اختبارات المنتجات.

في شهر فبراير، وبالتزامن مع مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، كشف شركة سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+، وبحسب الشركة فإن هذه الهواتف تعمل على إعادة تشكيل طريقة الناس في التواصل والمشاركة وتجربة العالم في عصر ازداد فيه تواصل المستهلكين وتعبيرهم عن أنفسهم أكثر عن طريق الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.

ووفقًا لمجلة تقارير المستهلك Consumer Reports فقد حصلت هذه الأجهزة على الصدارة ضمن تقييماتها فيما يتعلق بالمتانة والسرعة والصوت، ليحلوا محل أجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8+، التي بدورها انتزعت الصدارة من أجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، وتشير المجلة إلى أنه بالرغم من عدم تواجد تغييرات كبيرة في بعض المناطق، إلا أن التحسينات تستحق ذلك في حالات أخرى.

وكمؤسسة مستقلة غير ربحية متخصصة في الاختبارات غير المتحيزة والمتعمقة للمنتجات، فمن الواضح أن مجلة تقارير المستهلك Consumer Reports تلعب دورًا كبيرًا في ساحة الهواتف الذكية المزدحمة.

وبالرغم من تمكن أجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8+ في الحفاظ على مكانتها في الصدارة حتى مع انضمام أجهزة iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X إلى ساحة المعركة، لكنه لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تحتل أجهزة هذا العام Galaxy S9 و Galaxy S9+ المركزين الأول والثاني من حيث تقييم المستهلكين، تليها أجهزة العام الماضي Galaxy S8 و Galaxy S8+.

ووفقًا للاختبارات فإن الأجهزة تتمتع بمتانة محسنة تسمح لها بالصمود لفترة أطول بكثير من دون حدوث مشاكل جوهرية تؤثر على تجربة الاستخدام، كما أنها تتمتع بسرعة معالجة وبقدرة صوتية تستحق الثناء مع مكبرات صوت ستيريو وسماعات رأس مضمنة معدلة من قبل شركة AKG، والتي أصبحت الآن جزءًا من سامسونج بعد حصولها على شركة Harman.

ومع ذلك، فإن أجهزة Galaxy S9 ليست مثالية، بحيث أنها تعاني فيما يخص التصوير، مع حصول هاتف Galaxy S9+ على المركز الرابع ضمن تصنيف المجلة، في حين حلت النسخة الأصغر Galaxy S9 في المركز الـ 12 بشكل مخيب للآمال، وانتقدت تقارير المستهلك أيضًا ميزات غير عملية بوجهة نظرها مثل AR Emoji ووضع التصوير فائق البطء.

كما اكتشفت المجلة أن عمر البطارية قد انخفض مقارنةً بأجهزة Galaxy السابقة، مع بقاء S9 لمدة 22.5 ساعة في الاختبارات مقارنةً بصمود جهاز S8 لمدة 26 ساعة، في حقق S9 Plus تحسنًا طفيفًا، حيث سجل 24 ساعة مقارنةً بمدة 25 ساعة في الساعة لهاتف S8 Plus.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Ali Qassem يقول

    إذا كان هاتف Galaxy S9 Plus في المركز الرابع حسب تصنيف المجلة ..فما هي الأجهزة التي تحتل المراتب الثلاثة الأولى ؟

    1. Mahmoud يقول

      ايفون X، ايفون 8 بلس و ايفون 8 بعدها بالمركز الرابع يأتي جالاكسي 9 بلس

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.