Galaxy S9

هواتف Galaxy S9 تحصل على تحديث شهر مارس

هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+ تحصل على أول تحديث لها، والذي يجلب معه تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر مارس الحالي.

في شهر فبراير، وبالتزامن مع مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، كشف شركة سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+، وبحسب الشركة فإن هذه الهواتف تعمل على إعادة تشكيل طريقة الناس في التواصل والمشاركة وتجربة العالم في عصر ازداد فيه تواصل المستهلكين وتعبيرهم عن أنفسهم أكثر عن طريق الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.

ومن خلال هذه الأجهزة أضافت سامسونج أحدث ما لديها من ميزات وتقنيات جديدة من شأنها أن تغري الناس الذين يبحثون عن هاتف ذكي جديد مثل مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الأوكسجين وقياس ضغط الدم ومستوى الإجهاد دون الحاجة إلى أي أجهزة خارجية، إلى جانب نظام جديد يسمى المسح الضوئي الذكي يجمع بين إمكانية التعرف على الوجه والمسح الضوئي لقزحية العين.

والآن، تحصل هذه الهواتف على أول تحديث لها، والذي يجلب معه تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر مارس الحالي، وهي التصحيحات التي أصدرتها جوجل في وقت سابق من هذا الشهر لإصلاح الشوائب الروتينية والمشاكل الأمنية التي تتراوح بين عالية إلى حرجة، مثل المشكلة المتعلقة بإطار الوسائط المتعددة التي قد تسمح للمهاجم بتنفيذ أوامر عن بعد.

هذا التحديث البالغ حجمه 242 ميغابايت متوفر حاليًا في ألمانيا، ويجب أن يشق طريقه إلى الأسواق الأخرى خلال الأيام القادمة، وإلى جانب تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر مارس فإن التحديث يتضمن بعض التعديلات الصغيرة الأخرى، وهو مخصص لجهاز Galaxy S9 برقم البناء G960FXXU1ARC5، وجهاز Galaxy S9+ برقم البناء G965FXXU1ARC5.

وفي حال لم تحصل على إشعار فإنه بإمكانك التحقق من وصول التحديث بشكل يدوي عبر التوجه إلى الإعدادات ومن ثم تحديث البرنامج، كما يمكنك الحصول عليه وتثبيته عبر Samsung Smart Switch.

المصدر

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Hamzeh Asefan يقول:

لعل المقصود
S8
وليس
S9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *