أردرويد

هواتف Galaxy S9 تأتي بخيار لوني جديد هو الأرجواني

تسريب جديد لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+ يوضح حصولها على اللون الأرجواني، ويؤكد التسريبات السابقة حول الكاميرا.

ما زلنا على بعد بضعة أسابيع من تاريخ كشف النقاب رسميًا عن أحدث الهواتف الرائدة من سامسونج، وذلك بحسب الدعوات الصحفية التي أرسلتها الشركة لحدث Samsung Unpacked المزمع عقده بتاريخ 25 فبراير، أي قبل يوم واحد من إنطلاق الفعاليات الرسمية للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

وبالرغم من أن هذه الدعوات جاءت بعد سلسلة طويلة من التسريبات والشائعات المتعلقة بهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+، إلا أنه من الواضح أنها لم تنتهي بعد، إذ نشر المسرب الشهير Evan Blass تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على تويتر توضح حصول الأجهزة على خيار لوني جديد هو الأرجواني Lilac Purple.

وبحسب التغريدة فإن الهواتف الجديدة تأتي بعدة خيارات لونية هي الأسود Midnight Black والرمادي Titanium Gray والأزرق Coral Blue والأرجواني Lilac Purple، جنبًا إلى جنب مع التشكيلة المعتادة من الألوان الخاصة بالنسخ المحدودة، دون تحديد ما إذا كانت هذه الألوان ستكون متاحة في جميع المناطق أو تقتصر على بعضها.

كما أكدت الصور على المعلومات السابقة التي أشارت إلى حصول النسخة الأصغر من الهواتف على كاميرا خلفية واحدة، في حين تحصل النسخة الأكبر على كاميرا خلفية مزدوجة، وأن قارئ بصمات الأصابع سوف يتواجد تحت الكاميرا الخلفية بدلًا من تواجده بجانب الكاميرا مثلما كان الحال ضمن هواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

تجدر الإشارة إلى ظهور الصور الصحفية لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+ في وقت سابق من الشهر الماضي، بحيث كشفت هذه الصور عن التصاميم النهائية للهواتف المرتقبة.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

  • من الصعب منافسة سامسونج في تصاميمها
    لديهم مصممين بارعين في عملهم

    يكفي أن تتأمل منطقة سماكة الهاتف لترى مدى اتقان التصميم بالتناظر وكذلك خامات التصنيع