أردرويد

هواتف Galaxy S7/S7 Edge تحصل على التحديثات الأمنية الخاصة من جوجل بشهر يونيو

أن تصل متأخرًا خير من ألا تصل أبدًا، وهذا هو الحال مع سامسونج والتزامها بالتحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ شهريّ لإصلاح المشاكل والثغرات البرمجية بنظام أندرويد، حيث وعلى الرغم من أن سامسونج قد تتأخر قليلًا بتوفيرها لهواتفها، إلا أن التحديثات تصل بنهاية المطاف لمُعظم الهواتف الرائدة وبعض هواتف الفئة المتوسطة.

قامت سامسونج بتوفير التحديثات الأمنية الخاصة بشهر يونيو/حزيران قبل بضعة أيام لهاتف Galaxy Note 4 والآن يأتي الدور على هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge التي أكدت عدة تقارير وصول التحديثات إليها بالفعل.

تحمل التحديثات رقم البناء G930W8VLS2BQF1 و G935W8VLS2BQF1 لهواتف S7 و S7 Edge على التوالي، وهي وبالإضافة للإصلاحات الخاصة بنظام أندرويد، تمتلك أيضًا تحسيناتٍ على نظام سامسونج نفسه. بكل الأحوال، وكما هو الحال دائمًا مع التحديثات الهوائية، فإنها لا تصل لكل المستخدمين بنفس الوقت، وقد تأخذ بعض الوقت لتصل إليكم.

إن كنتم من مستخدمي الهواتف، سيكون من الجيد تفقد إعدادات الهاتف الذكيّ لديكم عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا النقر على “تحديثات النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال توفره لديكم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات

  • من فضلكم لماذا لا أتلقى التحديثات الهوائية على هاتفي.. علما بأن حالة الهاتف رسمية.. لكني انتقلت من البلد الذي اشتريته فيه ألمانيا

        • سامسونج بدأت بطرح التحديث لهواتف A5 نسخة 2016، ولا يوجد حتى الإعلان تأكيد بأن التحديث قد بدأ بالوصول لهواتف A7.

          • هل صحيح أن التحديثات الأمنية لشهر يونيو للجالكسي S7 EDGE كانت في كندا فقط ولم تصل بعد إلى أوروبا وباقي القارات