Galaxy S7

هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو

سامسونج تستعد لإرسال تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy A3 نسخة 2017 و Galaxy A5 نسخة 2017.

بعد أشهر من الاختبارات، بدأت شركة سامسونج في شهر فبراير بإطلاق تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8+، ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتوفير هذا التحديث ضمن العديد من الأسواق المختلفة وللعديد من شركات خدمات المحمول حول العالم.

ومؤخرًا، بدأت الشركة أيضًا بطرح تحديث أوريو لهاتفها الرائد Galaxy Note 8، كما تلقى جهاز Galaxy S8 Active التحديث أيضًا، والآن، وبعد أن تلقت أجهزة العام الماضي الرائدة للتحديث فإنه من الواضح أن سامسونج بدأت بتركيز جهودها على أجهزة Galaxy الأخرى، بما في ذلك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

وبحسب المعلومات فإن سامسونج بصدد الانتهاء من تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy A3 نسخة 2017 و Galaxy A5 نسخة 2017، حيث تم رصد جميع هذه الأجهزة ضمن موقع ويب Wi-Fi Alliance، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز تقنية الشبكة اللاسلكية، للحصول على الشهادة.

وللتوضيح فإن توقيت حصول هذه الأجهزة على الشهادة يتوافق مع التقارير السابقة التي تحدثت عن خطط الشركة لتوفير تحديث أندرويد أوريو 8.0 لمجموعة من أجهزة Galaxy المختارة، إذ وفقًا لذلك الجدول الزمني من موقع سامسونج تركيا فإنه من المفترض أن تبدأ سلسلة Galaxy S7 بتلقي تحديث أوريو في شهر أبريل الحالي.

بينما من المفترض أن تبدأ أجهزة Galaxy A3 نسخة 2017 و Galaxy A5 نسخة 2017 بالحصول على التحديث في شهر مايو القادم، وكالعادة، قد يستغرق وصول التحديث بضعة أشهر قبل أن يتوفر لجميع النماذج الإقليمية والنماذج الخاصة بشركات خدمات المحمول.

وبغض النظر عن استعداد سامسونج لطرح تحديث أندرويد أوريو لهذه الأجهزة، فإن هناك العشرات من أجهزة Galaxy التي تم إطلاقها مؤخرًا في انتظار هذا التحديث، وبالنظر إلى السرعة التي تطرح بها شركة سامسونج التحديث، من الواضح أن جوجل ستصدر النسخة القادمة من النظام التشغيلي Android P قبل أن تتلقى معظم أجهزة Galaxy تحديث أندرويد أوريو.

المصدر

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 3 ضع تعليقك

tmhx يقول:

طيب ال S6 edge ما بيجيه?

Ali Qassem يقول:

لا للأسف

براء يقول:

لم يصل اي تحديث لسامسنج اس7 بخصوص اغلب الاجهزه قد قامت بتحديث

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *