هواتف Galaxy S7 ستحصل على أندرويد 7.1.1 بشكلٍ مُباشر

تعمل سامسونج حاليًا على تحديث عدد كبير من هواتفها الرائدة للنسخة الجديدة من نظام أندرويد 7.0 نوجا، وفي حين أن معظم المستخدمين يترقبون وصول التحديث إلى هواتفهم، فإن المفاجأة تكمن بأن التحديث الخاص بهواتف Galaxy S7 سيكون النسخة الأخيرة من نظام أندرويد وهي نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا.

قامت جوجل بالإعلان عن التحديث الرسميّ لأندرويد 7.1.1 قبل حوالي أسبوع، وقد تم طرحه لهواتف Pixel و Pixel XL بالإضافة لهواتف نيكسوس. بهذه الصورة، سيكون هنالك نسختين من أندرويد نوجا، الأولى هي نسخة أندرويد 7.0، والثانية هي النسخة الأحدث أندرويد 7.1.1 والتي تتضمن بعض المزايا الإضافية وتحسيناتٍ عن الإصدار الأول.

فيما يتعلق بالتحديث المقبل لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، فإن العمل على النسخة التجريبية لا زال جاريًا، ولكن آخر الأخبار هي وصول تحديث أندرويد 7.1.1 لمستخدمي النسخة التجريبية تأكيد رسميّ من سامسونج أن الهواتف ستحصل على نسخة أندرويد 7.1.1 ما يعني أن مستخدمي الهواتف سيحصلون على الإصدار الأخير من نظام أندرويد، بدلًا من التحديث أولًا لنسخة نوجا 7.0، ومن ثم التحديث مرة أخرى لنسخة نوجا 7.1.1.

شخصيًا أعتقد أن هذه الخطوة منطقية وممتازة من سامسونج، وحتى لو شكل هذا الأمر تأخيرًا إضافيًا عن موعد إطلاق التحديث، إلا أن ذلك سيؤدي لرضى كبير بين المستخدمين، خصوصًا أن الفروقات بين نسخة 7.0 و 7.1 ليست كبيرة جدًا.

هل أنتم من المشتركين بالنسخة التجريبية لتحديث هاتف Galaxy S7 لنسخة أندرويد 7.0 نوجا؟ ما رأيكم بالخطوة الأخيرة من سامسونج؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 10 ضع تعليقك

Anzo يقول:

هل جوجل اضافت دعم Google assistant لكل الهواتف العامله بنظام 7.1.1؟
لو صح ذلك اذا سيكون الs7 هو اول هاتف يدعم Google assistant بعد البكسل والنيكسوس

ماريو رحال يقول:

كلا. حتى الآن لا تزال Google Assistant حصرية بهواتف بيكسل، بينما يمكن لمستخدمي بقية الهواتف استخدامها عبر تطبيق Allo.

غازي يقول:

متى تحديث نوت 5 نوغا 7

Ahmad يقول:

أخي الفاضل…

الموضوع المطروح خاطئ…

الخبر كان على برنامج بيتا التجريبي، و أنا قرأته بنفسي عن شخص يسأل سامسونج عن خاصية النقر المزدوج للشاشة كما في أندرويد 7.1.1، فرد فريق سامسونج بأن تحديث نوجا الرسمي لجلاكسي اس 7 سيكون بنسخة 7.1.1

و بالتالي فلا يوجد أي تحديث الآن

alimohamed alimohamed يقول:

امتا تحديث نوت5 نوجا

abdullah aljurbua يقول:

تحديث نوجا جالاكسي إس 7 وايدج ف أواخر ديسمبر وفي العام القادم مبكر وتحديث نوت 5 شهر 2 متوقع وسامسونج معروفة ف تأخير كن تاتي تحديت استقرارا وتغيرات بجهاز ومميزات وبدون مشكلات بجهاز مو مثل بعض شركات تحديث بدون تتغير بجهاز و واجهة بجهاز وشكرا لكم

Dilshsd يقول:

انا عندي سامسونج جالكسي اس 7 ايدج سويت تحديث إلى نوغا عن طريق برنامج اودين بس المشكله ما عم توصلني التحديثات ممكن احد يعرف شنو السبب ؟؟؟؟

Feras Al Srouji يقول:

سوني حدثت جهازين من اجهزتها ل 7،0 لحد الان
ووعدت بأنها حتكون اول شركة بعد جوجل بالتحديث ل 7.1.1
سامسونج تأخرت هذه السنة في التحديثات.

Al-maistroid يقول:

تبا لسامسونج
مستحيل تحدث اس 7 لاندرويد 7
الا بعد صدور اس 8 عشان يكون حصري
سياسة قذرة

اني جهازي كلكسي s7edge لحد الآن ماوصلني شي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *