هواتف Android Go من سامسونج تحصل على اعتماد لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية

0 5

وفقاً لمجموعة من التسريبات نُشرت خلال الأسابيع القليلة الماضية أنّ سامسونج اختبرت عدّة نماذج من هاتف ذكي يعمل بنظام Android Go ومدعوم بواجهة سامسونج Experience UX.

اليوم ظهرت معلومات جديدة أنّ 4 نماذج لهواتف ذكية من سامسونج تعمل بنسخة Android Go قد حصلت بالفعل على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، الهواتف هي SM-J260Y و SM-J260G/DS و SM-J260Y و SM-J260Y/DS. كل ما يُظهره موقع FCC أنّ الهواتف الذكية تدعم تقنية الاتصال LTE ومزوّد بمنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ما نتوقّعه من أول هاتف ذكي من سامسونج يعمل بنظام أندرويد جو أنّه سيأتي بشاشة AMOLED مساحتها 5 إنشات ومعالج Exynos 7570 رباعي النوى بالإضافة إلى 1 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و16 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية.

في حين لم تكشف الشركة الكورية بعد عن خططها لأول هواتفها الذكية بنظام Android Go، فمن المفترض يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الصيف تحت اسم Galaxy J2 Core.

الجدير بالذكر، أنّ Android Go هي نسخة خفيفة من نظام أندرويد أعلنت عنه جوجل في العام الماضي، وهو مُخصّص للهواتف الذكية الرخيصة ومنخفضة الأداء والتي لا تحوي عادة أكثر من 1 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد