هواتف هواوي الرائدة قد توفر ميزات مشابهة للموجودة ضمن كاميرات DSLR

هواوي تخطط لإطلاق هواتف ذكية جديدة في الأشهر المقبلة من شأنها تعزيز قدرات الكاميرا مع توفير ميزات مشابهة لميزات كاميرات DSLR.

لم يعد بالإمكان اليوم الحديث عن الهواتف الذكية بدون الحديث عن الكاميرات الخاصة بها، إذ أصبحت الكاميرا أحد العوامل الحاسمة التي تحدد جودة الهاتف نفسه، وهو ما تعرفه شركة هواوي بشكل جيد.

ويبدو أن هواتف الشركة الصينية القادمة سوف توفر تجربة مشابهة لتجربة كاميرات DSLR الاحترافية، وذلك بحسب التصريحات التي أدلى بها Richard Yu الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات الاستهلاكية في هواوي لموقع Android Authority خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018.

هذه التصريحات أشارت إلى أن الكاميرات وتكنولوجيا التصوير وتكاملها مع الذكاء الاصطناعي تُشكل الآن نقطة التمايز الأساسية بين مصنعي الهواتف الذكية، وأنه يريد جلب ميزات مثل البعد البؤري والتكبير إلى النظام الإيكولوجي لهواتف الشركة المحمولة.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال قامت هواوي بجلب مثل هذه الميزات إلى هواتفها الرائدة فإنها لن تكون أول شركة نفذت هذا الأمر، إذا سبقتها إلى ذلك هواتف Panasonic CM1 و Nokia Lumia 1020 التي تضمنت ميزات ركزت بشكل كبير على تجربة التصوير.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.