هواتف نوكيا تنضم إلى برنامج جوجل لأجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات

هواتف Nokia 8 Sirocco و Nokia 7 Plus و Nokia 6 تنضم إلى برنامج جوجل الجديد لأجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات.

في 21 فبراير، أعلنت جوجل رسميًا عن برنامجها الجديد لأجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات Android Enterprise Recommended، وهو البرنامج الجديد الذي يسلط الضوء على أفضل هواتف أندرويد للأشخاص العاملين في مجال الشركات والمؤسسات، وذلك تبعًا لكونها تلبي معايير عالية للأمن والموثوقية والإنتاجية.

والآن، أصبحت قائمة جوجل لأجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات أكبر قليلًا مع انضمام عدة أجهزة جديدة من نوكيا هي Nokia 8 Sirocco و Nokia 7 Plus و Nokia 6، بحيث انضمت هذه الأجهزة لهاتف Nokia 8 المتواجد مسبقًا ضمن البرنامج، وازداد بذلك عدد الأجهزة ضمن القائمة من 22 إلى 25 جهاز من شركات مختلفة.

وبالحديث عن البرنامج فإن أحد أهم شروطه هو قيام مصنعي الأجهزة بإرسال التحديثات الأمنية في غضون 90 يومًا من إطلاقها الأولي، ولمدة زمنية لا تقل عن ثلاث سنوات، كما يجب على المصنعين أيضًا دعم النشر الجماعي لأجهزة أندرويد، وأن توفر الأجهزة الحد الأدنى من المواصفات اللازمة لتشغيل أندرويد 7.0 نوغا وما فوق.

وبالرغم من أن هذه الخطوة قد لا تعني الكثير بالنسبة للمستهلكين العاديين، إلا أنها علامة إضافية على الجهود المبذولة من قبل HMD Global لإعادة إحياء علامة نوكيا التجارية وإدخالها مجال المنافسة مع العلامات التجارية الأخرى المتواجدة في هذا المجال من خلال توفيرها هواتف أندرويد آمنة مع تحديثات سريعة وتجربة مستخدم نظيفة.

يُذكر أن شركة HMD Global الفنلندية، التي تطور وتسوق أجهزة الهاتف الحاملة لعلامة نوكيا التجارية، أعلنت عن هذه الهواتف خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية الشهر الماضي، ولا تعد إضافة هذه الأجهزة مفاجأة تبعًا إلى قيام الشركة بشكل مستمر بتوفير التحديثات الأمنية في الوقت المناسب لمعظم هواتفها الذكية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. البير جارد يقول

    هواتف نوكيا 6 من اسؤ الهواتف وعنتجربة

    1. Bob يقول

      هل تقصد نوكيا 6 (2017) أم نوكيا 6 (2018)؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.