أردرويد

هواتف شياومي تصل إلى الإمارات، وقريبًا في السعودية

بدأت شركة شياومي الصينية بتوسيع مبيعاتها والأسواق التي تستهدفها، وخطوتها الأولى كانت بالوصول لسوق الإمارات العربية المتحدة، حيث سيكون بالإمكان الحصول على هواتف الشركة الصينية عبر شركة “اتصالات Etisalat” وشركة Task FZCO.

بشكلٍ مبدئيّ، فإن قائمة الهواتف المُتاحة في سوق الإمارات تتضمن الهواتف التالية:

تختلف أسعار الهواتف السابقة بحسب النّموذج الذي يختاره المُستخدم، فبعض الهواتف تمتلك عدة نماذج بالنسبة لسعة الذواكر، وهو ما يعني اختلافًا بالأسعار. يُمكنكم الحصول على أسعار الهواتف مع نماذجها المختلفة من موقع سوق.

xiaomi-uae

بالإضافة لوصول هواتف شياومي للسوق الإماراتية، فإن الهواتف ستصل أيضًا إلى سوق السعودية عبر شركة Task FZCO التي تمتلك حقوق توزيع هواتف شياومي في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل الشركة أيضًا على إطلاق الهواتف في سوق السعودية في وقتٍ قريب، ومن المُتوقع أن يتم ذلك مع نهاية الشهر الحاليّ. مع وصول الهواتف إلى السوق الإماراتية، وقريبًا في السوق السعودية، من المُتوقع أن تصل هواتف الشركة الصينية إلى باقي الأسواق في المنطقة العربية والشرق الأوسط خلال الأشهر المُقبلة.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • حسب تجربتي ان واجهه شياومي MIUI لا تدعم العربية، فليس من المنطق أن يتم دخول الاسواق العربية بدون ان تدعم اجهزتها اللغة العربية.

    ابونزار – فلسطين – قطاع غزة

      • حسب تجربتي قبل شهر مع جهاز شيامي Mi 4i خلال زيارتي للهند، الجهاز لا يدعم العربية، ولكن اصبح يقرأ العربية بمعنى أن الاسماء وصفحات الانترنت تعرض اللغة العربية بشكل صحيح فيها، حيث انه سابقاً تظهر بشكل غير صحيح.

        ابونزار – فلسطين

  • هواتف شاومي موجودة بشكل رسمي في السعودية منذ شهر تقريباً ويباع في احد المكتبات الكبيرة والتي لها فروع في الخليج ايضاً

  • **شاومي موجودة في السعودية
    وأنا استخدمت جهازهم mi4 يدعم العربي لكن المحاذاة سيئة تحتاج إعادة ترجمة و تحسين للمحاذة

%d bloggers like this: