أردرويد

هواتف بيكسل 2 تظهر بأوضح شكل مُمكن ومن كافة الزوايا قبل يوم الإطلاق!

بعد عدة أشهر من الأخبار والتسريبات التي حملت الكثير من المعلومات، أصبحنا على بعد يومٍ واحدٍ فقط من الحدث الكبير الذي ستسضيفه شركة جوجل الأمريكية والذي سيشهد الكشف عن الجيل الثاني من هواتفها: بيكسل 2. على الرّغم من ذلك، لم تتوقف التسريبات عن الظهور والتي كان آخرها نشر صورٍ جديدة عالية الدقة للهواتف الجديدة تظهرها من كافة الزوايا.

كنا قد نشرنا أمس خبرًا تضمن أيضًا مجموعةً من الصور المسربة التي تظهر الواجهة الأمامية لهاتف Pixel 2 XL، وفي حين اعتقدنا أنها ستكون آخر ما يتم تسريبه حول الهواتف المقبلة، أتى اليوم تسريبٌ آخر ليضيف معلوماتٍ حول شكل واجهة الأخ الأصغر Pixel 2.

فيما يخص هاتف Pixel 2، تظهر الصور واجهته الأمامية التي ستكون بحوافٍ عريضة من الأسفل والأعلى مع تضمينه بمكبرين صوتيين أماميين. أحد الأمور الهامة التي تكشفها صورة الواجهة الأمامية هي التصميم الجديد لبيكسل لانشر والذي سيتم فيه تخصيص شريط البحث ليكون أسفل الشاشة بدلًا من أعلاها. بالنسبة للواجهة الخلفية ستستمر جوجل باعتماد نفس التصميم الخاص بالعام السابق من ناحية تغطية أعلاها بطبقةٍ زجاجية إلا أن حساس البصمة سيكون هذه المرة خارجها.

بالنسبة للهاتف الأكبر Pixel 2 XL فإننا أصبحنا نعلم وبشكلٍ أكيد أنه سيأتي ليمتلك شاشةً تغطي معظم واجهته الأمامية بنسبة أبعاد 18:9 مع تزويده أيضًا بمكبرين صوتيين أماميين، فيما يبدو أن الواجهة الخلفية ستكون مطابقة لتلك التي يمتلكها هاتف بيكسل 2، باستثناء جهة توضع الكاميرا التي ستكون على يسار مصابيح الإضاءة في هاتف Pixel 2 XL بينما ستكون على يمين مصابيح الإضاءة في Pixel 2.

بالإضافة إلى ذلك، كشف التسريب الجديد معلوماتٍ حول السعر المتوقع للهواتف الجديدة: سيأتي هاتف بيكسل 2 بسعرٍ قدره 649 دولار أمريكيّ بالنسبة لنسخة 64 غيغابايت مع توّفره بشكلٍ رسميّ في السوق بدءًا من تاريخ 19 أكتوبر/تشرين الأول الحاليّ، بينما سيأتي هاتف Pixel 2 XL بسعرٍ قدره 849 دولار أمريكيّ بالنسبة لنسخة 64 غيغابايت مع توفيره في السوق بدءًا من تاريخ 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

من المنتظر أن تقوم جوجل بالكشف عن عددٍ من الأجهزة العتادية الأخرى ضمن نفس الحدث، مثل الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضيّ DayDream View ونسخة مصغرة من المساعد المنزليّ Google Home وربما سماعات لاسلكية تعمل بتقنية بلوتوث قد تحمل اسم Bistro.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: