هل تطلق سامسونج هاتف Galaxy S10 مع ذاكرة “رام” بحجم 12 غيغابايت؟

أعلنت شركة شاومي اليوم الخميس عن هاتفها الذكي Mi Mix 3، الذي يقدم نسخة خاصة مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 10 غيغابايت، إن كنت تعتقد أن هذا الرقم كبير، فقد نشهد العام القادم بعض المفاجآت الجديدة إن تحققت توقعات تقرير جديد.

التقرير يتعلق بهاتف Galaxy S10 المرتقب من سامسونج خلال الربع الأول من العام المقبل، والذي كشفت صورة مسربة من الصين أن الشركة قد تطلق نسخة خاصة من الهاتف تمتاز بأنها تقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 12 غيغابايت.

الصورة المسربة ليست لمواصفات الهاتف فعليًا، ولكنها من تقرير تحليلي يرصد تطور خيارات ذاكرة “رام” خلال 2018، وكيف يمكن أن تتطور خلال 2019.

ونرى في الصورة أسعار وأسماء وحجم ذواكر “رام” ومواعيد الإعلان عن هواتف سامسونج وهواوي خلال 2018، ثم في عام 2019. وفيها نرى هاتف Galaxy S10 بأربع نسخ، هي: Galaxy S10 بذاكرة “رام” حجمها 4 غيغابايت، و Galaxy S10 Plus بذاكرة حجمها 6 غيغابايت، و Galaxy S10 X بذاكرة 8 غيغابايت، إضافة إلى نسخة خاصة تدعم شبكات الجيل الخامس Galaxy S10 X 5G بذاكرة حجمها 12 غيغابايت.

وينطبق الأمر ذاته على شركة هواوي مع الجيل القادم من هواتف Huawei Mate P30، الذي يُتوقع أن يأتي بنسختين، الأولى هي P30 مع ذاكرة بحجم 8 غيغابايت، ونسخة P30 Pro مع ذاكرة بحجم 12 غيغابايت.

ومع أن سامسونج قادرة على تقديم هاتف بمواصفات لا توجد في أي هاتف آخر، بما في ذلك ذاكرة “رام” حجمها 12 غيغابايت، إلا أن هذا الأمر مستبعد جدًا، خاصةً بالنظر إلى تاريخها، فهي دائمًا تتأخر عن الشركات الصينية في تقديم بعض المواصفات الثورية، إذ سُبقت من قبل عدد من الشركات في تقديم ذاكرة 8 غيغابايت، التي لا توجد إلا في هاتف Galaxy Note9، الذي أُعلن عنه في آب/أغسطس الماضي.

ورغم استبعاد أن يأتي هاتف Galaxy S10 بذاكرة “رام” حجمها 12 غيغابايت، ولكن يُشاع أنه سيقدم مواصفات متقدمة أخرى، بما في ذلك الشاشة التي تملأ الواجهة، وحساس البصمة تحت الشاشة، وقد نشهد كاميرا أمامية ضمن الشاشة.

ما رأيك؟ هل تفعلها سامسونج وتطلق Galaxy S10 مع ذاكرة “رام” بحجم 12 غيغابايت؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. رامز يقول

    كفى من المغالطات و الأكاذيب خلنا نستمتع بالعملاق بالنوت٩ بعد

  2. Mohmd22 يقول

    رغم اني استبعد هذا من سامسونغ لكن اتمنى ان تصدق التوقعات واذا ما تحقق ذلك لاشك ان الفضل للشركات الصينية التي اجبرت سامسونغ على تقديم مواصفات عالية للمنافسة

  3. :) يقول

    برأيي..

    لن أمانع من مضاعفة حجم الذاكرة العشوائية لكن بشرط ألا يشغلهم (ويشغلنا) هذا الأمر عن بطارية أقوى وسرعات شحن أعلى وشاشة بلا نتوء …الخ

  4. ѦՊԻ يقول

    الأمر غريب بعض الشيء ، كيف يمكن إطلاق S10 العادي برام 4 و يتم إطلاق s10 5g برام 12 في نفس الوقت ؟؟
    أعتقد أن أكبر فرق سيكون 50% فقط وليس ثلاث أضعاف الرام !!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.