هل تخطط شركة HMD لإطلاق هاتف نوكيا مع كاميرا بدقة 41 ميغابكسل؟

بعد أن أصبحت شركة HMD الفنلندية صاحبة الحقوق الحصرية لإنتاج هواتف ذكية تحمل اسم مواطنتها نوكيا مطلع العام الماضي، تمكنت في مدة وجيزة من تحقيق نجاح كبير وذلك من خلال إطلاق هواتف أندرويد بمواصفات قوية وسعر مقبول، فضلًا عن تميزها في إطلاق التحديثات الرئيسية والأمنية بسرعة.

وتحاول الشركة حاليًا استعادة ما كانت تشتهر به هواتف نوكيا السابقة، بما في ذلك العلامة التجارية للكاميرات فائقة الدقة PureView من شركة مايكروسوفت التي استحوذت عليها من نوكيا في عام 2014.

وكشفت وثيقة من مكتب الملكية الفكرية الأوروبي EUIPO أن شركة HMD أصبحت تملك الآن العلامة التجارية PureView، ما يعني أننا قد نشهد قريبًا إطلاق هاتف نوكيا بنظام أندرويد وكاميرا بدقة 41 ميغابكسل على غرار هاتفي Nokia 808 PureView و Lumia 1020، اللذين تم إطلاقهما في عامي 2012 و 2013، على التوالي.

ويُعتقد أن هذا الاستحواذ يعد أحدث خطوة في مسعى HMD لتكرار نجاح وأمجاد نوكيا قبل 10 سنوات، حين كانت نوكيا تهيمن على سوق الهواتف المحمولة قبل أن يبدأ عصر الهواتف الذكية الذي لم تحسن نوكيا قراءته فاضطرت للخروج مع بيع قطاع الهواتف إلى مايكروسوفت التي هي الأخرى فشلت في منافسة سامسونج وآبل.

هل تأمل أن تقدم HMD هواتف نوكيا مع كاميرا بدقة 41 ميغابكسل؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

مصدر Android Authority
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Whitebeard يقول

    أعتقد أن المنافسة البدائية في الميجابيكسيل تلاشت منذ زمن بعيد، فلم تعد هذه الأرقام هي الفيصل عند اختيار الكاميرا الأفضل. يبدو لي مؤخرا أنا نوكيا أو HMD تمشي على المسار الصحيح، فأرجو ألا تحيد عنه بالأفكار التسويقية منتهية الصلاحية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.