مراجعة تطبيق هدهد … تويتر بالمختصر

يستخدم معظمنا تويتر للاطّلاع على آخر الأخبار المتنوّعة من حول العالم، حيث يقوم من نتابعهم سواء كانوا حساباتٍ شخصية أو مواقع إخبارية بمُشاركة الروابط على مدار الساعة، مما يجعل من تويتر مكانًا مثاليًا للبقاء على اطّلاع على الأخبار والتحديثات من الجهات التي نتابعها.

المشكلة الوحيدة هي كثافة التحديثات حيث يصعب متابعة كل ما يُنشر من أخبار، كما أن ليس كل ما ينشر بنفس الأهمية، فهناك دائمًا الغث والسمين، فكيف يُمكن لك الاستفادة من تويتر للحصول على الأخبار الهامة فقط؟

هنا يأتي دور تطبيق “هدهد” المطوّر خصيصًا لهذا الغرض والموجّه لمُساعدة المُستخدم العربي في متابعة الأخبار الهامة فقط التي تُنشر على تويتر بشكل سهل وفعّال.

يتيح لك تطبيق هدهد تسجيل الدخول بواسطة حسابك على تويتر كي يقوم بتحليل جميع التغريدات واستخلاص التغريدات الإخبارية منها، ومن ثم تحديد الأخبار الهامة بناءً على مدى تكرار نشرها وإعادة تغريدها من قِبَل الأشخاص الذين تتابعهم، كما يوفر خيارًا يتيح لك تحديد المدة الزمنية لمُشاهدة الأخبار الأكثر تداولًا خلال 24 ساعة، ثلاثة أيام، أو خلال أسبوع.

إضافةً إلى ذلك يوفر التطبيق مُتصفحًا مُدمجًا يتيح قراءة النص الكامل للخبر لدى الضغط على الرابط الخاص به ضمن التطبيق مُباشرةً دون الحاجة للخروج منه. كما يوفر أيضًا ميزة الإشعارات بحيث تستطيع استقبال الأخبار بشكل إشعارات، ويُمكنك تحديد عدد المرات التي يجب أن يتم فيها مُشاركة الخبر على تويتر قبل أن يصلك الإشعار. القيمة الافتراضية هي 3 مُشاركات لكنك تستطيع زيادة هذا الرقم في حال أردت مثلًا استقبال الإشعارات المتعلقة بالأخبار الأكثر أهمية والتي يتم مُشاركتها لعدد كبير من المرات، وتستطيع كذلك تحديد العدد الكلي للإشعارات التي تريد استقبالها يوميًا.

تطبيق “هدهد” يقدم واجهات سهلة الاستخدام وبسيطة ويمكن إعداده والبدء باستخدامه خلال ثوانٍ معدودة، حيث كل ما تحتاج لدى تشغيل التطبيق لأول مرة هو ربطه بحساب تويتر الخاص بك وستنتقل مُباشرةً إلى الواجهة الرئيسية التي تعرض لك الأخبار الأكثر تداولًا.

“هدهد” هو تطبيق مجاني متوفر الآن للتنزيل عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’sa.elm.alhudhud’ name=’هدهد’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. ѦՊԻ يقول

    فكرة جميلة
    جارِ التجربة .

  2. رفيع يقول

    لا علاقة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.