أردرويد

هاتف ZenFone Max ببطارية 5000 ميللي آمبير سيتوفر بالأسواق الأسبوع القادم

أعلنت شركة أسوس في الصيف الماضي عن هاتفها الذكي الجديد Asus ZenFone Max الذي يتمتع ببطاريةٍ جبّارة بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي، بدون أن تحدد المَوعد الرسميّ لتوفر الهاتف بالأسواق. مؤخرًا، تم الإعلان عن إطلاق الهاتف في الهند وتوفره الرسميّ في الأسواق ابتداءً من تاريخ 14 يناير/كانون الثاني.

الهاتف مُتوفر الآن للطلب المُسبق عبر متاجر Amazon و FlipKart في الهند، وبسعرٍ يبلغ 150 دولار أمريكيّ. تأتي هذه الخطوة مع إعلان الشركة أيضًا عن إطلاق هاتفها ZenFone Zoom الأسبوع الماضي ضمن معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2016، الذي يتمتع بميزة تقريب بصري Optical Zoom x3 ليكون أنحف هاتف بالعالم يتمتع بهذه الميزة، وفقًا لتصريح الشركة.

بالعودة لهاتف ZenFone Max ذو البطارية الهائلة، فهو يتمتع بمُعالج Snapdragon 410 رباعيّ الأنوية وبتردد 1.2 غيغاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 8 غيغابايت أو 16 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD حتى 128 غيغابايت. الشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 720*1280 بيكسل مع طبقة حماية Gorilla Glass 4. الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. نظام التشغيل أندرويد 5.0، وأخيرًا، وكما نعلم، البطارية الهائلة بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي. السلبية الوحيدة هنا هي بكون البطارية غير قابلة للإزالة، الأمر الذي لا قد يُعجب العديد من المستخدمين.

ما رأيكم بالهاتف الجديد؟ وما رأيكم بمواصفاته مقياسًا بسعره؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر 1، 2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السعر يناسب المواصفات الضعيفة للجهاز ، وهو مناسب جدا لأصحاب الميزانيات المحدودة ، بالنسبة لي عيبه الوحيد هو دقة الشاشة 720p لشاشة بحجم 5.5 انش

  • أحاول التقليل من تعليقاتي قدر الإمكان?
    لأنها لن تعجب الكثيرين لصراحتها ونقدها اللاذع ?
    وكلما أكتب تعليق أقوم بمسحه وأفضل عدم الكتابة ?

%d bloggers like this: