هاتف Xperia XZ3 من سوني آتٍ مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميغابكسل

أعلنت شركة سوني أول أمس الاثنين عن حساس IMX586 الذي يأتي بدقة 48 ميغابكسل، وقيل إنه سوف يبدأ توفره للهواتف الذكية مطلع شهر أيلول/سبتمبر القادم.

وفي وقت سابق اليوم نشرنا مقطع فيديو يتخيل تصميم هاتف Xperia XZ3 استنادًا إلى ما نشره حساب التسريبات المعروف @OnLeaks، ويظهر فيه الهاتف بكاميرا خلفية واحدة وليس مزدوجة كما أُشيع سابقًا.

ولو خطر لك أن تجمع بين الأمرين، فقد تتوقع أن يأتي هاتف Xperia XZ3 بكاميرا خلفية واحدة مع حساس IMX586 بدقة 48 ميغابكسل. وهو ما أظهره مؤشر لأداء الرسوميات ثلاثية الأبعاد للهاتف.

ويكشف المؤشر أن الهاتف آتٍ مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 47 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل، كما يكشف عن عدد من مواصفات الهاتف الأخرى، بما في ذلك أنه يعمل بنظام أندرويد 8.0 – وهذا يخالف ما قرأنا صباحًا ولكنه منطقي لأن أندرويد 9.0 لم يُطلق بعد.

كما يظهر أنه آتٍ مع شاشة بقياس 5.7 بوصات بدقة 2,160×1,080 بكسل، إضافةً إلى معالج ثماني النوى من كوالكوم بتردد 2.7 غيغاهرتز ومعالج رسوميات Qualcomm Adreno 630. ويبدو أن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت.

ما علينا الآن إلا انتظار إعلان سوني رسميًا عن هاتف Xperia XZ3 خلال حدثها المقرر في 30 آب/أغسطس المقبل.

ماذا تأمل أن تقدم سوني في هاتف Xperia XZ3؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر SumahoInfo
الكاتب GSMArena
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Bander يقول

    زي ماتوقعت لم تقدم سوني الكثير ولم تكلف على نفسها تطوير اجهزتها وكأنها تقول لعشاقها هذا مالدي إذا اردتم المزيد اذهبوا لغيري مشاكل كثيرة ارتفاع بدرجة الحرارة لايوجد صيانة لها الا عند الوكيل تتقادم بسرعة مثل كاميراتها اللتي تفخر بتطويرها ولانستطيع استخدامها نظراً لمشاكل الترميز البؤري وتطبيقها البطيئ بالتشغيل.

    عشر سنوات من العشق لم التفت لغيرك ياسوني وها انت تخذليني. جهاز Z5 هو آخر عهد وجهاز اشتريه. سأذهب لمن يلبي رغبي Note 9

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.