Xiaomi Redmi S2

هاتف Xiaomi Redmi S2 قادم بتاريخ 10 مايو

من المتوقع أن يتضمن هاتف Xiaomi Redmi S2 أندرويد أوريو 8.1، مع شاشة بقياس 5.99 إنش داعمة لنسبة العرض 18:9، ومعالج Snapdragon 625 من كوالكوم.

من المقرر إطلاق هاتف شاومي الجديد Xiaomi Redmi S2، وهو الهاتف الذكي ذو الفئة السعرية المقبولة الأحدث ضمن تشكيلة هواتف Redmi الشعبية في الصين، بتاريخ 10 مايو الحالي ضمن حدث في مدينة نانجينغ الصينية، وفي حين أن بعض التسريبات والتشويقات أعطتنا نظرة جيدة على الهاتف الذكي القادم، فإن الشركة لم تتوقف عن نشر الأخبار حول Redmi S2.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، فإن أحدث مجموعة من التسريبات تظهر ملصقات رسمية للهاتف الذكي، بحيث يبدو أنه مصنع من المعدن، وهو ما كان متوقعًا لأن الجهاز حصل على شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، المعادلة لشهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، والتي أكدت تصميمه ومواصفاته أيضًا.

هذا الجهاز يشتمل على قارئ بصمات الأصابع مثبت في الجهة الخلفية، وكاميرا خلفية مزدوجة متموضعة بشكل يشابه تموضع الكاميرا الخلفية المزدوجة في جهاز Redmi Note 5 Pro، كما أن شاشة الهاتف تأتي بزوايا مدورة، مع إطار قليل السماكة، ومنفذ USB من نوع Type-C في الجزء السفلي من الهاتف، وهو المكان الذي ستجد فيه مكبر الصوت أيضًا.

وبحسب الصور فإن الجهاز يفتقر إلى منفذ سماعات الرأس التقليدي 3.5 ميليمتر، وفي حين تتواجد جميع مفاتيح الهاتف الفعلية على اليمين، فإنه يمكن الوصول إلى منفذ بطاقة الاتصال SIM من اليسار، بالإضافة إلى تواجد الهوائيات في أعلى الهاتف وأسفله، وهو أمر يمكن ملاحظته بسهولة إذا قمت بقلب الهاتف.

وبالحديث عن المواصفات العتادية، فإنه من المتوقع أن يتضمن الهاتف أندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم MIUI، مع شاشة بقياس 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، ومعالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية من كوالكوم، و 2/3/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16/32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 506.

ومن ناحية التصوير فمن المفترض أن يتضمن الجهاز كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 12 ميغابيكسل داعمة لقدرات الذكاء الاصطناعي مع عدسة ثانوية بدقة 5 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مخصصة لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *