أردرويد

هاتف XIAOMI REDMI Note 3 متوفّر الآن للبيع بهيكل معدني وقارىء للبصمة وبطّارية ضخمة

[simple_tooltip content=’هذا المقال عبارة عن إعلان مدفوع. الإعلانات ضرورية من أجل استمرار عمل الموقع. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

كشفت شركة شياومي Xiaomi الصينية قبل أسبوعٍ واحد، عن هاتفها الأخير REDMI Note 3 والذي يقع في أعلى الفئة المتوسّطة بمواصفات ممتازة مُقارنةً بالسّعر. الهاتف الآن بات متوفّرًا للبيع بنسخة مفتوحة مع الشّحن المجّاني إلى جميع دول العالم.

يتوفّر الهاتف بنسخة تحمل 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية تُباع بسعر 179.79 دولار، يُمكن الحصول عليها بسعر 171.99 دولار عبر إدخال الكوبون 16Note3 عند الطلب (يشمل الكوبون النسختين الفضية والرمادية فقط).

كما يتوفّر بنسخة ثانية تحمل 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية تُباع بسعر 209.79 دولار، لكن يُمكن الحصول عليها بسعر 199.99 دولار عبر إدخال الكوبون 32Note3 عند الطلب. (يشمل الكوبون النسختين الفضية والرمادية فقط).

201511251417334048

201511251418074695

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p ويعمل بمُعالج MediaTek Helio X10 ثُماني النواة. الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، كما يحمل الهاتف حساسًا للبصمة عالي السرعة. تبلغ سماكة الهاتف 8.65 ميليمتر ووزنه 164 غرام وهو يدعم شريحتي اتصال كل منهما بتقنية 4G.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

25 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لقد جربت أخوه الأسبق redmi note 2 هاتف رائع سرعة فائقة رغم ان RAM 2Goوالكاميرا جميل جداً هذا أحسن هاتف يمكن شرائه بهذا الثمن

  • العنوان يشير لبطارية ضخمة وفي تفاصيل الخبر لم يشار إلى سعتها حتى على سبيل المجاملة???

  • الجهاز رائع جدآ بإعلان أو بدون إعلان
    والخصم لزوار آردرويد شيء جميل
    ولكني متخوف من شيئان
    الأول وهو أنه بجانب الجهاز موضوع العلم الصيني وربما هذه النسخه الموجهة للصين وليست نسخه عالميه كما تفضلت أخي أنس !
    والشيء الآخر هو ضمن الوصف من خلال الصفحه اللغه العربيه غير متواجده ضمن اللغات الداعمه للجهاز فهل سقطت سهوآ منهم أم إنها بالغعل غير موجوده ؟
    وملاحظه من خلال وضعي رمز كوبون الخصم أعطاني خطأ بالرمز !
    حبذا لو تعطي المتابعين لمحه بسيطه وسريعه عن كيفية عملية الشراء ويعطيك العافيه .

    • شكرًا لك.
      العلم الصيني يعني أنه سيتم شحن الجهاز من الصين، أي أنه موجود في مُستودعات المتجر في الصين. أحيانًا وعلى بعض الأجهزة ترى علم الاتحاد الأوروبي وهذا يعني إمكانية شحن الهاتف من أوروبا (بذلك تعرف بأن الشحن أسرع وأرخص في حال اخترت الشحن غير المجاني). أما النسخة فهي نسخة عالمية مفتوحة وهذا موضّح ضمن صفحة المُنتج.

      بالنسبة للغة فهو يدعم اللغة العربية وأعتقد أنها سقطت سهوًا، على أية حال سأتأكد من الأمر بأسرع وقت.

      رمز الكوبون خاص بالنسختين الفضية والرمادية من الهاتف كما أوضحتُ ضمن نص الخبر، بينما الرابط الموجود أعلاه هو للنسخة الذهبية، عليك بعد فتح الرابط اختيار لون مُختلف كي يعمل الكوبون.

  • تم الشراء واستخدام الكوبون بنجاح لل 32 جيجا بسعر 199دولا + 3.79 دولار تأمين الشحن “اختياري” … اشكركم على الخبر لاني كنت بإنتظاره …

  • سبحان الله قبل عام أو اكثر من الآن تحدثت أن الشركات الصينيه ستكون لها كلمه.. لأني شاهدتها كيف بدأت تنتشر خارج الوطن العربي
    الآن وفي نفس الموقع أصبحت تعرض اجهزه صينيه..
    مشكور استاذ أنس وأرجو الاهتمام أكثر بالهواتف ذات المواصفات الممتازه والسمعة الطيبة
    واجبكم تعليم المستهلك لأندرويد كيف يشتري هواتف مناسبه لميزانيته مع عدم التضحيه بالجودة.. وعدم التقيد فقط بشركات معينه

    وفقكم الله

  • أخ أنس أنا أتابع مدونتك منذ أول ما بدأت وهذا أول تعليق لي. أنا كنت أريد أن أشتري ال Nexus 6P، ولكنه غير متوافر حاليا بالمنطقة و الأفضل أن أشتري هاتف رخيص حاليا ريثما أستطيع شراء ال Nexus عند سفري بعد كم شهر. لطالما أحببت أن أجرب هاتف صيني ذو نكهة صينية محلية وعند قراءة المقال قمت بشراء الهاتف 🙂 وأتمنى أن يكون عند حسن ظنك وظني.

  • كيف ممكن استلام الجهاز في سوريا ؟
    مع العلم انو ميزة الدفع عبر الانترنت غير متوفرة

%d bloggers like this: