هاتف Xiaomi Mi5 المقبل قد يتضمن ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت!

يبدو أن هاتف شياومي المقبل Xiaomi Mi5 سيتضمن بعض المواصفات “الجبّارة” بالنسبة لهاتفٍ ذكي، وذلك وفقًا للتسريب الأخير المنشور على شبكة Weibo الصينية، والذي يشير إلى أن الهاتف سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت.

التسريب عبارة عن صورةٍ يظهر فيها الهاتف الجديد، كما يظهر فيها المُواصفات التقنية الخاصة به (باللغة الصينية)، وقد تم نشر وترجمة الخبر لنعرف أن التسريب الجديد يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالجهاز الجديد من شياومي.

xiaomi_mi_5_white_leak_021916-630x417

بالنسبة لباقي المُواصفات، فهي كما نعرفها سابقًا: شريحة المعالجة هي Snapdragon 820 من كوالكوم مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل. بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية، وبعد التسريب الأخير، يبدو أننا سنشاهد نموذجين: الأول بذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت، والثاني بذاكرة وصول عشوائي قدرها 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت.

المواصفات الأخرى المسربة للهاتف الجديد تتضمن وجود منفذ من نوع USB Type-C وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 4 ميغابيكسل، وبالنسبة للبطارية يبدو أنها ستكون بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي.

ستقوم شياومي بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد بتاريخ 24 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالمي MWC 2016، وقد يكون أول هاتف تخصصه شياومي للإطلاق على المستوى العالميّ، كما نأمل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Dr.Marshmallow يقول

    أتمنى أن يأتي بنصف سعر الجالكسي إس 7.?
    أو حتى أقل من ذلك حتى يكسر شوكة غرور كل شركة متكبرة تفكر في صناعة هاتف بنظام الأندرويد بسعر مبالغ به
    ???

  2. MO يقول

    اذا الخبر صحيح فقد قتلت الشركة الصينيه خطط سامسونج لصناعة اول هاتف برام 6GB

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.