Xiaomi Mi Max 3

هاتف Xiaomi Mi Max 3 قد يتضمن شاشة بقياس 7 إنش

من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هذا الهاتف في شهر يونيو من هذا العام، مع تكلفة قد تصل إلى 265 دولار أمريكي.

في حال كنت من محبي شاشات الهواتف الكبيرة فإن شاومي الصينية تمتلك سلسلة خاصة من هذه الهواتف تستهدف ذوي الدخل المحدود، هذه السلسلة تسمى Mi Max، وقد قدمت منها الشركة حتى الآن هاتفين هما Mi Max و Mi Max 2 في عامي 2016 و 2017.

ويبدو أن هاتفًا جديدًا سوف ينضم إلى هذه السلسلة يحمل اسم Mi Max 3، والذي يأتي خلفًا لهاتف Mi Max 2 من فئة فابليت، وذلك بحسب التسريبات المنشورة من خلال الشبكة الإجتماعية الصينية ويبو Weibo.

هذه التسريبات توضح المواصفات الكاملة لهذا الجهاز الجديد، إذ يتضمن شاشة بقياس 6.99 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل ممتدة تقريبًا على كامل الجهة الأمامية للهاتف مع نسبة عرض 18:9، وذلك بعد أن تحولت شاومي إلى تصاميم الشاشات الكاملة مع إطلاقها خلال الشهر الماضي هاتفي Redmi 5 و Redmi 5 Plus.

في حين تشمل المواصفات الأخرى على كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية والمكالمات الفيديوية، إلا أن التصاميم المسربة للهاتف تكشف تضمنه كاميرا خلفية مزدوجة، مع بطارية بسعة 5500 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 3.0.

وفيما يتعلق بالمواصفات الأساسية، فإن Xiaomi Mi Max 3 يتضمن 3/4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، مع 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع معالج Snapdragon 635 من كوالكوم.

وبالرغم من أن هذه المعلومات تتناقض مع تقرير سابق أشار إلى أن الهاتف يتضمن معالج Snapdragon 660، إلا أن شاومي قد تعمد إلى طلاق نموذجين من الهاتف كما فعلت مع الجيل الأول من Mi Max، والذي طرحت منه نموذجين بمعالجين مختلفين هما Snapdragon 650 و Snapdragon 652.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هذا الهاتف في شهر يونيو من هذا العام، مع تكلفة قد تصل إلى 265 دولار أمريكي.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *