هاتف Xiaomi Mi Max يحصل على تحديث أندرويد 7.0 نوجا

بعد أكثر من عامٍ على توفره الرسميّ في الأسواق، بدأت شركة شاومي الصينية إطلاق تحديثٍ هوائيّ جديد يجلب نسخة أندرويد 7.0 نوجا لهاتفها اللوحيّ Mi Max، والذي يتميز بشاشته الكبير وبطاريته ذات السعة الضخمة.

يجلب التحديث الجديد للمستخدمين نسخة أندرويد نوجا مع واجهة MIUI 8.5.1.0 العالمية، إلى جانب التحديثات الأمنية الخاصة بشهر مايو/أيار والتي تطلقها جوجل بشكلٍ دوريّ، إلا أن التقارير الحالية تشير إلى توفره لنسخة 3 غيغابايت، بدون أي معلوماتٍ أخرى حول توفره لنسخة 4 غيغابايت.

إن كنتم من مستخدمي الهاتف، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات للتأكد من توفر التحديث لديكم، وقد يستغرق بعض الوقت حتى يتوفر للجميع.

يذكر أن شاومي كانت قد كشفت مؤخرًا عن الجيل الجديد من الهاتف Mi Max 2 والذي يمتلك نفس الشاشة الكبيرة والبطارية الضخمة، مع تحسينٍ على عتاده الداخليّ ونظام الكاميرات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. kamal يقول

    مع ألأسف شركة ناشئة وتتقدم بحطوات محسوبة … نظرآ لكثرة أصداراتها من الهواتف في العام الواحد وغياب ألأبتكار وبطئ التحديثات …أعتقد أن سياسة هذه ألشركة أذا لن تتغير فمصيرها معروف !!!أنا أمتلك هانف شاومي ريدمي نوت 4 أكثر من سبعة أشهر لم احصل على اي تحديث امني نسخة مارشميلو

  2. eslam ahmed يقول

    متى تحديث شاومى ريدمى نوت ٤ فى مصر ارجو سرعة الرد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.