هاتف Xiaomi Mi A2 المدعوم بنظام Android One قادم خلال أسابيع

بعد نجاح هاتف Xiaomi Mi A1 منخفض التكلفة والذي كشفت عنه شياومي العام الماضي، فإنّ الشركة الصينية تتطلّع لإطلاق هاتف Xiaomi Mi A2 في وقت لاحق من هذا الصيف.

رغم عدم وجود أي إعلان رسمي من شياومي حتّى الآن إلّا أنّ أحد المتاجر الإلكترونية في سويسرا كشف كل التفاصيل المتعلّقة بهاتف Xiaomi Mi A2. وكما هو متوقّع، فإنّ الهاتف الذكي الجديد مدعوم بشاشة مساحتها 6 إنشات ومعالج Snapdragon 660  من كوالكوم وذاكرة عشوائية سعتها من 4 إلى 6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 32 وتصل حتّى 128 غيغابايت وغير قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD، جنباً إلى جنب مع بطارية سعتها 3010 ميلي أمبير/ساعة وكاميراتين على الجهة الخلفية دقتها 12 و20 ميغابيكسل بالإضافة إلى أخرى أمامية بدقة 20 ميغابيكسل.

كما كان متوقّعاً، فإنّ هاتف Xiaomi Mi A2 سيكون مدعوماً بنسخة Android One وهذا يعني أنّه يعمل بشكل مباشر عبر نسخة Android Oreo 8.1 وسيحصل على تحديث Android P بسرعة.

في حين لم تكشف شياومي عن التفاصيل المتعلّقة بالسعر وتوقيت طرحه في الأسواق، فإنّ الموقع السويسري أكّد أنّ هاتف Xiaomi Mi A2 سيكون متاحاً للبيع ابتداءاً من 8 آب/أغسطس القادم مقابل 290 دولار أمريكي لنسخة الـ32 غيغابايت و330 دولار لنسخة الـ64 غيغابايت و370 دولار لنسخة الـ128 غيغابايت، وسيكون متوفراً بـ3 ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Emad يقول

    من المتوقع و تتطلع!
    غريب انا قرأت هذه الاخبار عن الجهاز من شهر
    وتم اطلاقه باسم 6X
    وسيتم اطلاقه باسم mi a2
    بس وين الجديد
    وكل هالحماس
    ممكن لانو ماكتبتو عنو سابقا
    للعلم كنت عبستنى تقرير الموقع من زمان وماحدث

    1. هاني السعيد يقول

      مرحبا
      نعم! لأنّ كل هذه الأخبار غير رسمية بعد وغير مؤكدة من الشركة المُصنعة رغم أنّه أصبح متاحاً للطلب المسبق عبر طرف ثالث. وهذا يعني أنّنا لا نستطيع أن نجزم صحّة المعلومات بنسبة 100% طالما لم يُعلن عن الجهاز بشكل رسمي.

  2. meshal يقول

    ابتداءً وليس ابتداءا
    للتنويه فقط
    مع الشكر لجهدك

  3. أنس يقول

    انا معي xiaomi mi a1
    هاتف محترم وعملي وافضل من كتير خيارات بنفس السعر…

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.