Xiaomi Mi A1

هاتف Xiaomi Mi A1 يحصل على أندرويد أوريو 8.0

تحديث أندرويد أوريو يجلب عددًا من المميزات الجديدة في مقدمتها وضعية الصورة داخل الصورة وتصنيفات الإشعارات والإكمال التلقائي.

في وقت سابق من هذا الشهر أطلقت شاومي نسخة أندرويد أوريو تجريبية لهاتف Mi A1، والتي جلبت معها عددًا من التحسينات مثل ميزة تصنيفات الإشعارات والإكمال التلقائي وإدارة أكثر كفاءة للعمليات الخلفية، إلا أن أهم ميزة حصل عليها الهاتف هي خاصية الشحن السريع، والتي لم تكن متوفرة سابقًا.

والآن تنفذ الشركة وعدها بحصول الهاتف على نسخة أندرويد أوريو النهائية قبل نهاية عام 2017، ووفقًا للتغريدة المنشورة عبر حسابها الرسمي على تويتر فإن التحديث سيصل إلى الأجهزة بشكل تدريجي، ويمكن للمستخدمين التحقق من وصوله بشكل يدوي عن طريق الإعدادات.

وبالحديث عن التحديث البالغ حجمه 1.1 غيغابايت، فإن شاومي لم تنشر أي تفاصيل عن التغييرات التي يجلبها، إلا أن لقطات الشاشة تشير إلى جلبه تحديثات أندرويد الأمنية لشهر ديسمبر، ويمكن الحصول عليه من خلال التحديث الهوائي OTA.

يُذكر أن Mi A1 يتبع لمشروع Android One الذي يستهدف توفير هواتف أندرويد مدعومة من جوجل في الدول والأسواق النامية، بحيث أنه يعتبر أول هاتف من شاومي يأتي بنسخة أندرويد خام.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

DGSA يقول:

وصلني التحديث صباحا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *