أردرويد

هاتف Xiaomi Mi 4i يتوفر في الأسواق العالمية

أصبح اليوم هاتف Xiaomi Mi 4i متاحاً للشراء من قبل المُستخدمين في جميع الأسواق العالمية، و يأتي هذا بعد أن كان الجهاز مُقتصراً على السوق الهندية مُنذ تم إطلاقه في شهر نيسان/أبريل من هذا العام.

يأتي الهاتف بجسم مُدمج، وشاشة قياس 5.0 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل وبكثافة 441 بيكسل في الإنش، ومُعالج Snapdragon 615 ثٌماني الأنوية منها أربع أنوية بتردد 1.7 غيغاهرتز وأربع أنوية بتردد 1.1 غيغاهرتز، و2 غيغابايت ذاكرة عشوائية، و16 غيغابايت مساحة تخزين داخلية، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش مزدوج وتصوير فديو بدقة 1080p، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3.120 ميلي أمبير.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد نسخة 5.0.2، مع واجهة شياومي MIUI 6، ويدعم شريحتي اتصال بتقنية 4G، وبتوفر باللونين الأسود والأبيض، ويبلغ سعره عالمياُ حوالي 238$ وهو سعر مُنخفض نسبةً للمواصفات، ويمكن طلبه عبر هذا الموقع.

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ممكن اعرف إذا كان متوفر في لبنان واذا كان لا كيف ممكن احصل عليه

  • اكيد يا اخي محمد ما عنا منو بلبنان ليش شو عنا غير سامسونج وابل لك ازا بدك htc بدك تجاهد لتاخدلك واحد ……والاحلى بس تفوت عند شي محل تلفونات وتسألوا عن شي غير السامسونج او ابل بيضحك عليك وكأنك عم تطلب شي مستحيل ……المشكل بالشركات المنافسه ليس لها دعايه كافيه وتسويق جيد ……ليك شركه هواوي مثلا جديده بالسوق عندنا ووكلائها مش عارفين كيف بس بدهم يعملوا مصاري بلا ما يتكلفوا ……الله يعين على هيك عقول

%d bloggers like this: