هاتف U11 Plus يظهر من جديد عبر صوّرٍ مسرّبة، مع تأكيد امتلاكه لشاشةٍ كبيرة

لم يعد هنالك أي حاجة للبحث والاستفسار: إتش تي سي ستطلق هاتفًا رائدًا جديد يحمل اسم U11 Plus مع اعتماده على تصميمٍ جديد مختلف عن باقي هواتفها السابقة. هذا ما أكدته لنا وثائق هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA والتي ظهرت فيها صور حقيقية للهاتف ولأول مرة.

انتشرت سابقًا عدة صور افتراضية عن الشكل الذي قد يمتلكه الهاتف، مع تأكيد جميع التسريبات السابقة أنه سيحمل شاشةً كبيرة بقياس 6 إنش تغطي معظم واجهته الأمامية بفضل نسبة الأبعاد المميزة 18:9 والتي طرحتها إل جي أول مرة عبر هاتف LG G6 أوائل العام الحاليّ.

على الرّغم من الصور المرفقة ليست عالية الدقة، إلا أنها تؤكد بالفعل طرح الهاتف مع شاشةٍ كبيرة ستغطي كافة واجهته باستثناء الحافة العليا التي ستتضمن الكاميرا الأمامية مع المكبر الصوتيّ الأمامي وبعض الحساسات الأخرى، فيما سيتم نقل حساس البصمة للواجهة الخلفية.

فيما يتعلق بالعتاد، فإنه من المفترض أن يأتي الهاتف مع شريحة معالجة Snapdragon 835 من كوالكوم معززة بذاكرة عشوائية 4 أو 6 غيغابايت (غالبًا حسب السوق) مع مساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت وكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابيكسل مع نظام أندرويد 8.0 أوريو مع بطاريةٍ ضخمة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي.

من المنتظر أن يتم الكشف عن الهاتف بتاريخ 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل إلى جانب HTC U11 Life المتوقع طرحه ضمن برنامج أندرويد ون.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. عبدالمحسن يقول

    يديك العافيه اخ ماريو وبالتوفيق لشركة htc

  2. Nizo0o يقول

    عندي HTC U11 الصراحة جوال بطل ،، خفيف وسريع الاستخدام
    انتظار البلس ^_^ ان شاء الله

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.