أردرويد
Razer

هاتف Razer Phone 2 قد يكشف النقاب عنه خلال شهر سبتمبر

مشروع Project Linda هو عبارة عن حاسب محمول بقياس شاشة 13.3 إنش مدعوم من هاتف Razer.

في العام الماضي، دخلت شركة Razer الرائدة في مجال عتاد الألعاب مجال الهواتف الذكية مع إعلانها عن أول هاتف من تصنيعها مخصص للألعاب، والذي يتضمن شاشة توفر معدل تحديث 120 هيرتز، جنبًا إلى جنب مع قدرته على تشغيل الألعاب ذات الرسوميات عالية الدقة.

وخلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، عرضت الشركة مشروعها الجديد المسمى Project Linda، والذي يسمح بتحويل هاتفها الذكي إلى حاسب محمول متكامل، إذ يتكون المشروع من حاسب مع شاشة ولوحة مفاتيح مضاءة من الأسفل مع مكان مخصص لوضع الهاتف.

والآن، يشير تقرير جديد صادر من فرنسا إلى أن Razer قد تكشف النقاب عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي خلال معرض برلين العالمي IFA 2018، المزمع عقده خلال شهر سبتمبر، ويضيف أن الجهاز الجديد قد يتم الكشف عنه جنبًا إلى جنب مع إطلاقها رسميًا لمشروع Project Linda.

ولسوء الحظ، فإن التقرير لم يكشف عن أي مواصفات أخرى أو تفاصيل متعلقة بالتسعير أو التوافر للجيل الثاني من الهاتف الذكي، كما يوضح أن الشركة لم تتخذ بعد قرارًا نهائيًا حول الإعلان عن الجيل الجديد من الهاتف جنبًا إلى جنب مع مشروع Project Linda، وأنها سوف تقرر ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى قيام Min-Liang Tan الرئيس التنفيذي لشركة Razer مؤخرًا بالتلميح من خلال رده على تغريدة منشورة على تويتر إلى أن وصول مشروع Project Linda إلى الأسواق هو أمر ممكن.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا