Razer

هاتف Razer يحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.1

بشكل يشابه هاتف Essential Phone، فإن جهاز Razer Phone تخطى إصدار أندرويد أوريو 8.0 وانتقل بشكل مباشر إلى أندرويد أوريو 8.1.

خلال شهر نوفمبر 2017 أطلقت شركة تصنيع ملحقات الألعاب رايزر Razer هاتفها الذكي الأول Razer Phone، والذي يعتمد على الوصفة الأصلية لهاتف Nextbit Robin، بمواصفات رائدة تناسب جهازًا للألعاب، مثل توفيره شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل بمعدل تحديث 120 هيرتز، و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع نسخة أندرويد 7.1.1 نوغا Android Nougat.

وفي وقت سابق من شهر مارس طرحت الشركة النسخة التجريبية من تحديث أندرويد أوريو، والتي جلبت معها دعمًا لمبادرة جوجل المسماة Project Treble، إلى جانب بعض الميزات الجديدة مثل ميزة قفل الشاشة عن طريق الإيماءات بالنقر مرتين على الشاشة لإلغاء تنشيطها، وتطبيق Dolby Atmos، وملف تعريف جديد للشاشة.

والآن، تعلن الشركة أنه ابتداءًا من اليوم أصبح تحديث أندرويد أوريو 8.1 متوفرًا للتنزيل والتثبيت، وذلك بعد وعودها في شهر مارس بأن الهاتف الذكي الخاص بها سوف يعمل بواسطة هذه النسخة من النظام التشغيلي أندرويد بحلول نهاية شهر أبريل، مما يعني أن Razer قد حافظت على وعدها لمستخدميها.

ومن المفترض أن يستغرق هذا التحديث حوالي 10 أيام للوصول إلى جميع الأجهزة، وتشير الشركة إلى أن التحديث يقدم العديد من التحسينات بالإضافة إلى تصميم مرئي أكثر نظافة مع تعديلات داخلية كبيرة لتوفير تجربة أداء أفضل بشكل عام، كما أنه يوفر تحديثًا جديدًا لتطبيق اللانشر Nova Launcher المدمج وإصلاحات لبعض الشوائب غير المسماة.

ووفقًا لشركة Razer فإن ميزة نقاط التنبيه سوف تجعل رؤية التطبيقات التي تستحق انتباهك أكثر سهولة، في حين تعد وضعية صورة داخل صورة بمثابة إحدى الميزات التي لن تتمكن من التخلي عنها بعد استخدامها خلال التنقل ضمن خرائط جوجل أو مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب أثناء استخدام وضع المهام المتعددة.

وبشكل يشابه هاتف Essential Phone، فإن جهاز Razer Phone تخطى إصدار أندرويد أوريو 8.0 وانتقل بشكل مباشر إلى 8.1، وليس Android P بحيث يبدو أن الشركة تعتبر أن هذه النسخة التجريبية الصادرة حديثًا تعاني من مشاكل في الاستقرار.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *