هاتف Pixel XL 2 يظهر من جديد عبر تشكيلةٍ من الصور المسربة

بعد أن حصل هاتف Pixel XL 2 المقبل من جوجل على أكبر تسريباته الأسبوع الماضي، يعود اليوم ليظهر عبر صورةٍ جديدة تم تصميمها اعتمادًا على المعلومات المتوفرة حاليًا والخاصة بشكله وتصميمه.

وفقًا لأحدث الأخبار الخاصة بالهواتف، فإننا سنشاهد تصميمًا يعتمد على شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف بنسبة أبعاد 18:9 ومن المرجح في الوقت الحاليّ أن تقوم إل جي بتصنيعها بدلًا من إتش تي سي. تؤكد بعض المواصفات الأخرى الخاصة بالهاتف الأخبار المتعلقة بتولي إل جي مسؤولية تصنيع الهاتف، مثل نية جوجل اعتماد شاشة تدعم ميزة الإظهار الدائم Always-On والتي كانت إل جي أحد أوائل الشركات التي بدأت بها في هاتف LG G5 العام الماضي.

من ناحيةٍ أخرى، ذكرت تسريباتٌ أخرى نية جوجل التخلي عن منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر في هواتفها المقبلة، بالإضافة لتزويدها بأطرافٍ متحسسة للضغط بشكلٍ مشابه لتقنية Edge Sense التي طرحتها إتش تي سي لأول مرة في هاتفها الرائد HTC U11.

فيما يتعلق بالعتاد الداخليّ الخاص بالهاتف، فإنه من المنتظر اعتماد شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD، ولا يوجد أية أخبار حول نية جوجل دعم الهاتف بذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت، أو بعض الميزات الهيكلية مثل مقاومة الماء والغبار والشحن اللاسلكيّ.

المصدر1، المصدر2

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Yousif Anwar يقول:

منفذ MicroSD؟؟ من قوقل؟!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *