أردرويد

هاتف Pixel XL 2 يظهر من جديد ضمن فيديو عالي الدقة

بعد أن تم نشر أول صورة مسربة لهاتف Pixel Xl 2 المقبل من جوجل – والتي تمتلك وثوقيةً عالية – بدأت بعض التصميمات الافتراضية بالظهور والتي تحاول أن تقدم تصورًا حول شكل الهاتف وتصميمه، وذلك باستخدام صورٍ وفيديوهات ذات دقة عالية. آخر هذه الفيديوهات هو ما قام بتنفيذه صاحب قناة Concept Creator على اليوتيوب، الذي قام بتصميم فيديو عالي الدقة يظهر الهاتف المقبل من مختلف الجوانب.

يستند الفيديو على عدة معلومات أساسية: الصورة التي تم تسريبها سابقًا بالإضافة إلى أن الخبر المتردد بكثرة والذي يشير إلى أن إل جي هي من سيقوم بتصنيع هواتف بيكسل المقبلة. بهذه الصورة، سنجد أن شكل شاشة الهاتف في الفيديو يظهر بشكلٍ مشابه ولحدٍ كبير لهاتف LG G6 مع شاشة FullVision التي تغطي معظم الواجهة الأمامية وبنسبة أبعاد 18:9.

بالنسبة للناحية الخلفية، تظهر الكاميرا الأساسية بشكلٍ كبير بالمقارنة مع حجمها في هاتف بيكسل من العام الماضي، بالإضافة لاعتماد نفس اللوحة الزجاجية التي تغطي الجانب العلوي، مع توضع حساس البصمة خارج اللوحة الزجاجية بخلاف ما كان عليه الوضع العام الماضي.

أخيرًا، وبالنظر لهيكل الهاتف كما يبدو في الفيديو، فإننا سنجده مستوحى بشكلٍ كبير من المنحى التصميميّ الجديد لهواتف إل جي، من ناحية عدم الاعتماد على الأطراف المنحنية (كما في هواتف سامسونج وإتش تي سي الجديدة)، خصوصًا عند النظر للحافة العلوية والسفلية للهاتف.

لا يمكن القول أن هذا هو الشكل النهائيّ للهواتف، كما أن مسألة تصنيع إل جي للهواتف لا تزال إشاعة غير مؤكدة، وبالتالي سيتوجب علينا انتظار المزيد من الوقت قبل الحديث بثقةٍ كبيرة عن تصميم وشكل هواتف جوجل الجديدة.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا