أردرويد
OnePlus 6

هاتف OnePlus 6 يتضمن شاشة داعمة لنسبة العرض 19:9

ربما ما نزال على بعد شهرين من أول ظهور رسمي لهاتف OnePlus 6، لكن التفاصيل بدأت بالظهور ببطء.

تميل صناعة الهواتف الذكية إلى التغيير في الموجات مع اتباع مصنعي الأجهزة ما يعتقدون أنه ما يريده العملاء، إذ هيمن في الفترة الماضية الاتجاه نحو زيادة حجم الشاشة، وهو الاتجاه الذي كان وما زال مستمرًا، مع التركيز على جودة الكاميرا.

وخلال العام الماضي، كان الاتجاه منصبًا نحو الابعتاد عن نسبة العرض 16:9 التقليدية لصالح نسبة العرض 18:9، ويبدو الآن أن الاتجاه يسير نحو توفير نتوء الشاشة الأمامية الموجود في هاتف Essential و iPhone X.

وبالرغم من أننا ما نزال على بعد شهرين تقريبًا من أول ظهور رسمي لهاتف OnePlus 6، لكن التفاصيل بدأت بالظهور ببطء، وأحدث هذه الشائعات تشير إلى أن شركة ون بلس الصينية ستنخرط في هذا الاتجاه من خلال هاتفها الرائد القادم OnePlus 6، جنبًا إلى جنب مع تضمنه شاشة داعمة لنسبة العرض 19:9 مع حواف رقيقة.

ووفقًا لصور جديدة حصل عليها موقع Android Central تتعلق باختبارات الهاتف الذي يحمل حاليًا الاسم الرمزي A6000 ضمن مؤشر AnTuTu فإن OnePlus 6 يتضمن أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 845.

كما يبدو أنه قد يكون أحد أقوى أجهزة أندرويد المتواجدة في السوق عند إطلاقه مع تحقيقه علامة 276510 ضمن مؤشر AnTuTu، مما يعني تفوقه على هاتف شاومي المقرر إطلاقه في 27 مارس Xiaomi Mi Mix 2S الذي حقق علامة 273741 في نفس الاختبارات.

واستنادًا إلى التسريبات السابقة، فإن الجهاز يتضمن شاشة طويلة تمتد من الحافة إلى الحافة مع تواجد نتوء كبير بما فيه الكفاية ليتضمن الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار المرتبطة بها، فضلًا عن سماعة الأذن للمكالمات.

إلى جانب تصميم زجاجي للجهة الخلفية مثل هاتف OnePlus X وحواف قليلة السماكة، وكاميرا خلفية مزدوجة متموضعة بشكل عامودي، وقارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا