هاتف OnePlus 6 يأتي بميزة الإيماءات المتطورة

قالت OnePlus إن اختيار أفضل العتاد يعد هو الجزء السهل، ويتمثل التحدي الحقيقي في تحقيق أفضل أداء للأجهزة بطرق تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم.

قبل عدة أيام، كشفت شركة ون بلس الصينية عن تفاصيل هاتفها الرائد القادم المسمى OnePlus 6، بما في ذلك نوع معالج الهاتف وحجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، حيث يتضمن الهاتف معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وخلال يوم أمس قام الرئيس التنفيذي للشركة Pete Lau بطمأنينة المستخدمين من خلال المنتدى الرسمي على الإنترنت حول النتوء المثير للجدل، بحيث أنه بإمكان المستخدمين تعطيل وتعتيم منطقة العرض المحيطة بالنتوء للحصول على مظهر أكثر تقليدية، وذلك تبعًا لكونه من الواضح أن مستخدمي أندرويد لا يحبون فكرة النتوء المفترض تواجدها ضمن تصميم هاتف OnePlus 6.

والآن، تعمل الشركة على إضافة المزيد من التشويق من خلال مقطع فيديو قصير تم نشره عبر صفحة فيسبوك الرسمية التابعة للشركة في إيطاليا، بحيث يكشف الفيديو عن حصول الهاتف على ميزة الإيماءات المتطورة لكامل الشاشة، بحيث يوفر الجهاز لمستخدميه إمكانية إجراء عمليات التمرير السريع على الشاشة دون الحاجة إلى انتظار أي تحديثات.

وبالحديث عن الإيماءات، فقد وفرت الشركة دعمًا لهذه الميزة مع طرحها تحديث أندرويد أوريو لهاتف OnePlus 5T، ومع ذلك فإن مقطع الفيديو التشويقي الجديد يحمل شعارًا “تسريع تجربتك مع الإيماءات #OnePlus6″، مما يشير إلى أن هذه الميزة ستتواجد ضمن الهاتف القادم بشكل مسبق، دون الكشف عن الوظائف الدقيقة للإيماءات المختلفة.

تجدر الإشارة إلى قيام ون بلس خلال العام الماضي، وفي شهر يونيو تحديدًا، بإطلاق هاتفها الرائد OnePlus 5، وتبعًا لقيام الشركة بتشويق المستخدمين بشكل متكرر ومتزايد لهاتفها الرائد القادم OnePlus 6 عبر الحديث عن ميزاته ومواصفاته، فإنه من الواضح أنها قد تعمد إلى إطلاقه في وقت أبكر من المعتاد.

Speed up with gestures

Velocizza la tua esperienza con le gestures. #OnePlus6

Gepostet von OnePlus am Mittwoch, 4. April 2018

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.