هاتف OnePlus 5T يحصل على خيارات تحكم جديدة من خلال الإيماءات

هاتف OnePlus 5T يتضمن شاشة بقياس 6.01 إنش مع معالج Snapdragon 835 ثُماني الأنوية وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

في شهر نوفمبر 2017، أصدرت شركة ون بلس الصينية هاتفها الرائد OnePlus 5T الذي يأتي كتحديث لهاتفها السابق OnePlus 5، وذلك عبر تزويده بشاشة كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية، مع 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وأندرويد 7.1.1 نوجا، وخلال شهر ديسمبر حصل الجهاز على أول نسخة تجريبية مفتوحة من نظام OxygenOS المعتمدة على أندرويد أوريو 8.0.

والآن، بدأت الشركة الصينية بطرح ثالث نسخة تجريبية مفتوحة من نظام OxygenOS لمستخدمي OnePlus 5T، والتي تجلب معها خيارات تحكم وتنقل جديدة من خلال الإيماءات للتخلص من الأزرار الافتراضية، وينبغي تفعيل تلك الإيماءات من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم تعطيل شريط التنقل.

وبمجرد القيام بذلك سوف يصبح بإمكانك استعمال خيار التمرير إلى الأعلى من منتصف الجزء السفلي للشاشة للعودة إلى الشاشة الرئيسية، في حين ينبغي التمرير إلى الأعلى من الجهة اليمنى أو اليسرى لأسفل الشاشة للرجوع إلى الخلف، بينما ينبغي عليك التمرير إلى الأعلى من المنتصف مع الضغط بشكل مستمر في حال كنت ترغب بتشغيل شاشة تعدد المهام.

كما تتضمن هذه النسخة الجديدة التصحيحات الأمنية التي توفر حماية إضافية ضد ثغرة Spectre، جنبًا إلى جنب مع إصلاحات للمشاكل العامة وتحسينات مختلفة، ويفترض أن تصل للمستخدمين عبر التحديث الهوائي في حالة استعمال النسخة التجريبية المفتوحة من OxygenOS.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. BenBeckman يقول

    هل تأتي هذه الخيارات مع التحديث لاندرويد 8.0 Oreo
    ??

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.