هاتف OnePlus 5 يحصل على ميزة فك القفل عبر الوجه

هاتف OnePlus 5 يتضمن شاشة بقياس 5.5 إنش مع معالج Snapdragon 835 ثُماني الأنوية وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

مع نهاية شهر ديسمبر 2017، أعلنت شركة ون بلس الصينية عن وصول النسخة النهائية من تحديث أندرويد أوريو 8.0 من خلال واجهة المستخدم الخاصة بها OxygenOS 5.0 إلى مستخدمي هاتف OnePlus 5، والتي تضمنت أيضًا التحديثات الأمنية لشهر ديسمبر.

وبالتزامن مع ذلك، أشار كارل بي المؤسس المشارك لشركة ون بلس في تغريدة نشرها إلى أن هاتف OnePlus 5 سوف يحصل على ميزة فك القفل عبر الوجه Face Unlock، وهي الميزة المتواجدة ضمن هاتف OnePlus 5T، وذلك تبعًا للطلب الكبير على هذه الميزة من قبل المستخدمين، دون أن يحدد كارل موعدًا محددًا لوصولها.

ويبدو أن الشركة قد وفت بوعدها، إذ بدأت ون بلس بإرسال النسخة الجديدة من واجهة المستخدم خاصتها OxygenOS 5.0.2 لمستخدمي هاتف OnePlus 5، والتي تجلب معها ميزة فك القفل عبر الوجه Face Unlock.

كما يجلب التحديث عددًا من الإصلاحات الأخرى والتحسينات العامة، جنبًا إلى جنب مع جلبه تحديثًا لتطبيق اللانشر وتطبيق المعرض وتطبيق الطقس وتطبيق إدارة الملفات، مع تعزيز لميزة مثبت الصورة الإلكتروني من أجل تسجيل مقاطع الفيديو.

ويمكنك في حال كنت تمتلك جهاز OnePlus 5 التحقق يدويًا من توافر التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم تحديثات البرامج.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Ali Asiri يقول

    موجوده على ون بلاس ثري تي نزلي تحديث قبل سبوع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.