هاتف OnePlus 3 يظهر من جديد عبر تشكيلة من الصور المُسرّبة

عاد هاتف OnePlus 3 للواجهة من جديد، بعد تسريبٍ جديد يتضمن مجموعة من الصور الحقيقية للهاتف، التي تظهر شكله وتصميمه. تأتي هذه الصور بعد أقل من أسبوع على نشر مجموعةٍ من الصور التي أظهرت امتلاك الهاتف لغطاء خلفيّ من المعدن.

بالنسبة للصور الجديدة، فإن أبرز ما تضمنته هي التفاصيل الخاصة بالحافة السفلية للهاتف، والتي تظهر امتلاك الهاتف لمنفذ USB Type-C مع مكبر صوت وفتحة سماعات الأذنين.

بالنسبة للغطاء الخلفي، أظهرت الصور الجديدة شكله بتفاصيل أوضح من الصور المسربة سابقًا، ويظهر أنه مصنوع من المعدن توضع الهوائيات بشكلٍ عرضيّ وتوضع الكاميرا بينهما، بشكلٍ مشابه لأسلوب هواتف إتش تي سي.

oneplus3-leak-4

أيضًا، يبدو أن الهاتف سيتضمن حساس بصمة على اللوحة الأمامية في نفس مكان الزر الرئيسيّ، حيث لا تظهر الصور وجود حساس بصمة على اللوحة الخلفية أو اللوحة الجانبية.

أخيرًا، وبالنسبة لباقي المواصفات، فإن معظم الشائعات تحدثت عن امتلاك الهاتف لشاشةٍ بقياس 5 إنش (أو 5.5 إنش بحسب شائعات أخرى) بدقة Full HD مع معالج Snapdragon 820 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت (بحسب التسريب الخاص بمؤشر GeekBench) وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، مع اعتماده على نظام تشغيل OxygenOS من شركة ون بلس.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. احمد يقول

    اصبحت لا أهتم بأخبار هذه الشركة بتاتا
    ليست سوى شركة صينية صنعت لنفسها ضجة وصيت بسعر الهاتف oneplus one ومقارنته بفئة Z من سوني
    الجميع شهد الاطلاق الفاشل لهاتفها الاول ثم المشاكل العتادية والبرمجية له بما فيها شتم مالك سانوجين لحملة الهاتف المطالبين بالتحديث.
    ثم هاتفها الثاني الذي لم يقتنيه سوى القليلون مع نظام الدعوات الغبي مجددا.
    بالنسبة للهاتف الثالث فأتمنى أن يزيلو شعار htc من التصميم قبل البدأ بإنتاجه 🙂

  2. نكسوس يقول

    عفكرة مافي غير هالموقع مصدع راسنا بهالشركة الصينية المعفنة تسريبات ورا تسريبات عأساس عاملين فيها جيمس بوند والتلفون لا يستحق التوقف اصلا لمشاهدة شكله الغبي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.