أردرويد

هاتف OnePlus 2 يحتل المركز الأول في نتائج اختبارات AnTuTu

تستعد ون بلس لتكشف بشكل رسمي عن هاتفها الثاني OnePlus 2 يوم 27 تموز/يوليو، وكانت الشركة قد كشفت الفترة السابقة عن أغلب مواصفات ومميزات الهاتف.

وتم مُنذ فترة رصد نتائج هاتف OnePlus 2 على برنامج الاختبارات AnTuTu، وقد حقق نتيجة أقل من المُتوقع، وهي 51,460 نقطة، وتُوقع البعض أن ون بلس قللت من أداء معالج Snapdragon 810، وذلك في سبيل القضاء على مُشكلة الحرارة، ولكن اليوم تم رصد الهاتف مرة آُخرى على برنامج AnTuTu، ويحمل الهاتف طراز A2001، واستطاع أن يُحقق نتيجة 63,719 نقطة، وبذلك يحتل المركز الأول في إختبارات تطبيق AnTuTu.

واستطاع OnePlus 2 أن يتفوق على Xiaomi Mi Note Pro، وHTC One M9، وLG G Flex 2، والمعروف أن هذه الهواتف تعمل أيضاً بمعالج Snapdragon 810.

يُذكر أن هاتف OnePlus 2 سيأتي بُمعالج Snapdragon 810، و4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وقارئ للبصمة، ومنفذ USB Type C، ويدعم شريحتي Sim، وبطارية سعة 3.300 ميلي أمبير.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • s6 حقق 69 الف نقطة وبذالك يكون اقوى جهاز لتاريخ هذا اليوم
    لكن كشركة مبتدئة الجهاز يحقق طفرة نوعية للمنافسين

  • بعيداً عن هذا الموضوع
    لاشك أن سلسلة التقارير الأخيرة التي قام بها أردرويد، قد زادت من نسبة تفاعل المتابعين وبدى ذلك جلي من عدد التعليقات المتبوعة مع كل تقرير.
    لكن بقى لنا أن نعرف من هو أجمل هواتف 2015 من حيث الشكل بغض النظر عن مشكلة البصمات التي أفسدت مظهر بعض الهواتف المعروفة؟.
    بالنسبة لي سأعطي صوتي لهاتف
    Sharp aquos Xx لعدة أسباب أبسطها شكله الفريد والمختلف والذي لا يحاول التشبه ببعض الهواتف الشهيرة لمحاولة نيل جزء من نجاحاتها كما حدث لبعض الهواتف هذه السنة وكانت النتائج كارثية على مستوى المبيعات.

    • فعلا هاتف شارب من اجمل الهواتف الذى رايتها فى حياتى

%d bloggers like this: