أردرويد

هاتف OnePlus 2 قد يأتي بثلاثة طرازات

يبدو أن هاتف OnePlus 2 سيأتي بثلاث طرازات مُختلفة، وذلك وفقاً للهيئة العالمية الخاصة بترخيص الأجهزة التي تدعم البلوتوث‎، حيثُ قامت بتسجيل ثلاثة طرازات هي A2001, A2003, A2005،  والتي من المتوقع أن تحمل جميعها اسم “ون بلس 2″، ولكن ببعض الاختلاف في المواصفات.

وقد تسربت نتائج اختبار‎ أحد هذه الطرازات A2001، حيثُ أنه يعمل بُمعالج Snapdragon 810 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

oneplus-2-bluetooth

 

كما ظهرت نتائج اختبار‎ نُسخة أُخرى باسم “A2003” على منصة اختبارات “GeekBench” بالأمس، حيث تحمل مُعالج Snapdragon 810 ثُماني الأنوية بنسخته الجديدة، وبتردد 1.55 غيغاهيرتز، و4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ومن المتوقع أنها النسخة الأقوى للجوال القادم.

4

في الوقت الحالي فإنه من غير الواضح مدى الإختلاف بين النماذج الثلاثة، وقد ظهرت بعض النظريات إحداها تقول أن الإختلاف سيكون بمساحة التخزين الداخلية، والنظرية الأخرى تقول أن الخلاف سيكون في المواد المُستعملة في الجهة الخلفية للهاتف، على الرُغم من أن هاتف ون بلس الأول جاء بنُسختين إحدهما تملك مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت مع خلفية بيضاء، و النسخة الأُخرى 64 غيغابايت مع خلفية سوداء، لكن جميع الأجهزة حملت رقم واحد A1001.

يبقى أن ننتظر حتى تاريخ  27 يوليو/تموز، حيثُ يتم كشف النقاب عن الهاتف الذكي، وسيتم الإجابة على جميع الأسئلة والشكوك.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • بالصراحة كنت بشتري هاتف G4 أبوشريحتين
    لكني يوم سمعت أن هاتف OnePlus حيكون بمنفذ فئة C غيرت رأي وبنتظر صدوره
    بس بشرط صدوره يا بنسخة 128GB أو نسخة 64GB مع ذاكرة خارجية

%d bloggers like this: