هاتف Nokia 7 Plus يحصل على نسخة تجريبية جديدة من نظام أندرويد 9 باي

لمّا أطلقت شركة HMD النسخة التجريبية الأخيرة من نظام أندرويد 9 باي مطلع شهر آب/أغسطس الماضي، وعد أحد مسؤولي الشركة بأن النسخة النهائية من النظام سوف تبدأ الوصول لهواتف نوكيا خلال شهر أيلول/سبتمبر الحالي، ولكن يبدو أن ذلك لن يحدث، أو على الأقل قد يحدث قبل نهاية الشهر.

فقد بدأت الشركة الفلندية إطلاق نسخة تجريبية أخرى؛ تحمل رقم الإصدار v3.190، من أندرويد 9 باي لهاتف Nokia 7 Plus، وهي تتضمن التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018، إلى جانب عدد من التحسينات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أنه قد نُشرت على الإنترنت لقطة لشاشة هاتف يُقال إنه Nokia 7 Plus حصل على تحديث أندرويد 9 باي، تظهر حجم التحديث، إضافة إلى المزايا الجديدة التي جاء بها، ولكن يبدو أن تلك الصور لم تكن للهاتف.

أما عن سبب حصول هاتف Nokia 7 Plus على تحديث أندرويد 9 باي قبل غيره فهو بسبب أنه يدعم برنامج Android One، لذا يُتوقع أن تحصل هواتف HMD التي تدعم البرنامج على التحديث قريبًا، وهي Nokia 8 Sirocco، و Nokia 6.

كما يُشار إلى أن شركة HMD كانت قد وعدت بإطلاق تحديثات أندرويد الرئيسية لهواتفها للسنتين القادمتين، إضافة إلى التحديثات البرمجية لمدة 3 سنوات.

هل تستخدم هاتف Nokia 7 Plus وحصلت على التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر Android Police
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Ali Qassem يقول

    **(Nokia 6 2018 (Nokia 6.1
    يا عديم الانتباه..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.